باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يحذر من هجوم "محتمل جدا" على مطار كابول فى الساعات المقبلة.. مصرع 21 وفقدان 50 آخرين فى غرق قارب ببنجلاديش.. تحذيرات من فيضان نهر الدندر بالسودان

الأحد، 29 أغسطس 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يحذر من هجوم "محتمل جدا" على مطار كابول فى الساعات المقبلة.. مصرع 21 وفقدان 50 آخرين فى غرق قارب ببنجلاديش.. تحذيرات من فيضان نهر الدندر بالسودان أهم الأخبار العالمية والعربية
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم .
 
بايدن: من المحتمل جدًا حدوث هجوم فى غضون 24-36 ساعة القادمة بمطار كابول 

قال الرئيس الأمريكى جو بايدن أن حد قادة الجيش الأمريكى أكد له أنه من المحتمل جدًا حدوث هجوم فى غضون 24-36 ساعة القادمة بمطار كابول.

بايدن

مقتل 5 أشخاص على الأقل فى هجوم مسلح وسط الصومال

قُتل أكثر من 5 أشخاص وأصيب آخرون من المزارعين في منطقة كابحنلي شمال مدينة بلدوين بوسط الصومال عقب هجوم نفذته ميليشيات مسلحة بالمنطقة.

الآلاف يتظاهرون فى برلين احتجاجا على إجراءات الحكومة لاحتواء كورونا.. فيديو

نزل آلاف الأشخاص إلى شوارع برلين اليوم السبت للاحتجاج على إجراءات الحكومة الخاصة باحتواء فيروس كورونا، على الرغم من الحظر المفروض.

الجوازات السعوية تقرر إلغاء جواز السفر بعد 90 يوماً من عدم استلامها

شددت المديرية العامة للجوازات السعودية، على المواطنين والمواطنات، ضرورة استلام جواز السفر خلال 90 يوما من إصداره أو تجديده.

55500333
جوازالسفرالسعودى

وكالة الأنباء السودانية تحذر من فيضان نهر الدندر

قالت وكالة الأنباء السودانية، إن نهر الدندر، خرج عن مجراه الطبيعي وسجل عند محطة قياس النهر 12,96 مترا مقارنة مع منسوب نفس اليوم من العام الماضي والذي سجل 10 أمتار.

بيان ختام مؤتمر بغداد: المشاركون أكدوا ضرورة عدم التدخل بالشؤون الداخلية للدول

اجتمع المشاركون فى مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة على مستوى الزعماء والقادة لدعم العراق والتباحث بشان التحديات والقضايا المشتركة والافاق المستقبلية.

مصرع طفلة بعد إصابتها بصدمة كهربائية من شاحن هاتف محمول فى البرازيل

قالت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إن عائلة فقدت طفلتها الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين بعد أن أصيبت بصدمة كهربائية من شاحن هاتف محمول.

الطفلة
الطفلة سارة

الرئيس الفرنسي يؤكد التزام بلاده بمساعدة القوات العراقية لمحاربة الإرهاب

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن مشاركته في مؤتمر بغداد من أجل معاناة الشعب العراقي في مواجهة الإرهاب، مؤكدا التزام بلاده في مساعدة القوات العراقية في محاربة الإرهاب.

باريس تقرر خفض سرعة السيارات إلى 30 كم فى الساعة

بداية من يوم الاثنين 30 أغسطس لا يمكن لسائقي السيارات تجاوز سرعة الـ30 كم في الساعة وسط شوارع العاصمة الفرنسية باريس بدلا من 50 كم.

غرق قارب للركاب في بنجلاديش يسفر عن مصرع 21 شخصا وفقدان 50 آخرين

لقى 21 شخصا مصرعهم وفقد 50 آخرين فى بنجلاديش بعد غرق قارب ركاب كان يقل أكثر من 100 شخص فى بحيرة كبيرة.

وزارة الدفاع البريطانية تعلن إقلاع آخر رحلة إجلاء لأفغان من مطار كابول

أكدت وزارة الدفاع البريطانية، أن آخر رحلة إجلاء بريطانية لمواطنين أفغان غادرت مطار كابول.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة