أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد خيتافي.. البارسا يكشف طبيعة إصابة سيرجى روبيرتو وبرايثوايت

الأحد، 29 أغسطس 2021 08:53 م
برشلونة ضد خيتافي.. البارسا يكشف طبيعة إصابة سيرجى روبيرتو وبرايثوايت سيرجى روبيرتو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى برشلونة الإسبانى بيانا رسميا للكشف عن طبيعة الإصابة التى يعانى منها ثنائى الفريق سيرجى روبيرتو ومارتن برايثوايت، خلال مواجهة خيتافى، والتى حسمها البارسا لصالحه بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني "الليجا" 2021 - 2022.

وذكر بيان نادى برشلونة، عبر موقعه الرسمى، أن الفحوصات الطبية تكشف إصابة سيرجي روبرتو بكسر ضلعي، وأن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وأضاف البيان أن المهاجم الدنماركى مارتن برايثويت يعاني من آلام في الركبة اليسرى، موضحا أن الجهاز الطبي سيبقى على اتصال بأطباء المنتخب الدنماركي للاطلاع على تطور حالة اللاعب فى الفترة المقبلة.

ورفع برشلونة رصيده بهذا الانتصار إلى 7 نقاط ليأتى في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحتل خيتافى المركز الثامن عشر بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته فى أول جولتين من الليجا، أمام كل من فالنسيا وإشبيلية بنتيجة 1 - 0 فى المباراتين. 

واستعادة برشلونة بهذا الفوز نغمة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

وخاض برشلونة مواجهة خيتافى بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: تير شتيجن / خط الدفاع: اراوخو، لينجليت، جوردي ألبا، إيمرسون / خط الوسط: سيرجي روبيرتو، بوسكيتس، دي يونج / خط الهجوم: جريزمان، ممفيس ديباي، برايثوايت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة