جالاتا سراي يبحث عن صدارة الدوري التركي أمام قاسم باشا

الأحد، 29 أغسطس 2021 05:00 ص
جالاتا سراي يبحث عن صدارة الدوري التركي أمام قاسم باشا جالاتا سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق جالاتا سراي التركى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، ضيفاً على قاسم باشا بملعب رجب طيب أردوغان ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى التركى.

ويبحث  جالاتا سراى عن الفوز على مستضيفه قاسم باشا عندما يحل عليه ضيفا فى الساعة 6.15 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة فى الأسبوع الثالث من المسابقة المحلية.

ويحتل جالاتا سراي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن كونيا سبور المتصدر برصيد 7  نقاط .

ويسعي جالاتا سراي بقيادة نجمه المهاجم المصري مصطفى محمد إلى الفوز وخطف الثلاث نقاط لاحتلال صدارة الدورى التركى بصفة مؤقتة منتظرا تعثر المتصدر كونيا سبور.

بينما يحتل قاسم باشا المركز السابع فى ترتيب الدورى التركى برصيد 4 نقاط جمعهما من فوز وتعادل، ويطمح فى الفوز، خاصة أن المباراة ستقام على ملعبه وأمام جماهيره للمنافسة على الصدارة والوصافة وتحسين مركزه فى الجولات الأولى.

وفى الجولة السابقة شارك المصري مصطفى محمد الذى جلس على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة، في آخر 13 دقيقة من الفوز القاتل على نظيره فريق هاتاي سبور 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي للموسم الجديد 2021-2022.

واستهل جالاتا الموسم الجديد من الدوري التركي بالفوز على مضيفه فريق جيرسونسبور بالجولة الأولى، بهدفين دون رد، في مباراة غاب عنها مصطفى محمد الذي تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

ويأمل الدولى المصري فى المشاركة مع فريقه من بداية المباراة لتسجيل اول أهدافه فى منافسات الموسم الكروى الحالي 2022 ، لضمان المنافسة على لقب هداف الفريق والدوري التركى مبكرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة