سيراميكا عن تمديد إعارة محمد حسن للإسماعيلى: ننتظر تقرير هيثم شعبان

الأحد، 29 أغسطس 2021 09:31 م
سيراميكا عن تمديد إعارة محمد حسن للإسماعيلى: ننتظر تقرير هيثم شعبان محمد حسن
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال معتز البطاوى، المدير الرياضى لفريق سيراميكا، إنه ينتظر رأى الجهاز الفني للفريق، بقيادة هيثم شعبان، للموافقة على تمديد إعارة محمد حسن إلى الإسماعيلى.

أكد المدير الرياضى لسيراميكا، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الإسماعيلى طلب تمديد إعارة محمد حسن إلا أن مسئولى النادى فضلوا انتظار تقرير هيثم شعبان قبل اتخاذ أى قرار يخص الراحلين عن الفريق.

نجح النادي الإسماعيلي خلال يناير الماضي في إقناع إدارة نادي سيراميكا في ضم لاعب الوسط محمد حسن إلى صفوفه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وسعى وقتها النادي الإسماعيلي لضم أكبر عدد من الصفقات المجانية أو على سبيل الإعارة أو بمقابل زهيد لإنقاذ الفريق الذي كان يعاني من الوجود في منطقة الخطر في جدول الدوري المصري هذا الموسم، ومنذ الموسم الماضي.

وأكد نادي سيراميكا أنه وافق على إعارة لاعبه لدعم النادي الإسماعيلي وللعلاقة الطيبة مع إدارته برئاسة إبراهيم عثمان، ولدعم النادي الساحلي في الفترة الصعبة التي يمر بها.

وكان محمد حسن قد رحل عن صفوف الزمالك إلى سيراميكا من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصفة مستمرة، قبل أن يتجه نحو الإسماعيلية لنفس الهدف.

ويعقد مسئولو نادى سيراميكا جلسة مع هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الثلاثاء المقبل، يتطرق فيها الطرفان لحسم ملف الصفقات والتدعيمات الجديدة للفريق في الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن المقرر أن يعرض هيثم شعبان فى الجلسة أسماء الصفقات المستهدفة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وبعض المراكز التي تعانى من نقص شديد في البدائل وعلى رأسها الصفقات الدفاعية ومركز حراسة المرمى والهجوم لتعويض رحيل أحمد ياسر ريان إلى نادى آلتاى التركى.

وطالبت إدارة النادي هيثم شعبان بالانتهاء من التقرير الفني الذى يحسم ملف الراحلين عن النادي، وفقا للخيارات المطروحة من بدائل فى الصفقات المحتملة لتعزيز صفوف النادي، حتى يستقر فيها الطرفان على الميزانية المرصودة لصفقات الصيف المقبل، والاحتياجات التي يمكن توفيرها في ضوء هذه الميزانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة