أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما تريد معرفته عن تطورات تجديد أشرف بن شرقى للزمالك

الأحد، 29 أغسطس 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن تطورات تجديد أشرف بن شرقى للزمالك أشرف بن شرقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم ملف تجديد تعاقد المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق الكروى، بعدما توصل الطرفان للاتفاق فى عديد من النقاط الخاصة ببنود العقد الجديد.

س: ماذا يعطل إتمام تجديد التعاقد مع بن شرقى؟

ج: توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع بن شرقى حول معظم بنود العقد الجديد الذى سيتم إبرامه بين النادى واللاعب، إلا أن بند "الشرط الجزائى" مازال يعطل إتمام التعاقد.

س: لماذا يحدد اللاعب شرطا جزائيا فى العقد؟

ج: يرغب أشرف بن شرقى فى تحديد بعض الشروط الجزائية فى تعاقده الجديد مع الزمالك، حتى يضمن اللاعب الحصول على كافة مستحقاته المالية دون تأخير، كما يرغب فى تحديد مبلغ "شرط جزائى" من أول موسم فى تعاقده الجديد، بحيث يلجأ له فى حالة تلقيه عرضًا أو يرغب فى الرحيل عن القلعة البيضاء.

س: ما هو موقف إدارة الزمالك؟

ج: تسعى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لعدم تحديد شرط جزائى فى العقد الجديد مع أشرف بن شرقى، كما تتفاوض اللجنة مع اللاعب حول تعديل بعض الشروط الجزائية التى طلب تحديدها فى التعاقد مثل إن العقد يكون منتهى من تلقاء نفسه بين الطرفين فى حالة عدم الحصول على مستحقاته المالية لفترة محددة، وغيرها من الشروط.

س: كيف علق الإتربى على ملف التجديد للاعب؟

ج: قال محمد الإتربى نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك، "بدأنا المفاوضات مع بن شرقي للتجديد والأرقام قربت وتوقفنا حتى ينتهي الدوري، وأتوقع أن يوقع للزمالك بعد عودته من المغرب".

وأضاف نائب رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك، "ملف بنشرقي منتهٍ بنسبة 80% وهو من أولوياتنا في الفترة المقبلة بالإضافة للعائدين من الإعارات، وأجلنا الحديث عن أى صفقات في الفترة الماضية؛ بسبب رغبتنا في حسم الدوري وعدم تشتيت اللاعبين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة