محمد رضوان يشارك فى "الحرير المخملي" و"موضوع عائلى" بدورين مختلفين

الأحد، 29 أغسطس 2021 01:00 م
محمد رضوان يشارك فى "الحرير المخملي" و"موضوع عائلى" بدورين مختلفين محمد رضوان
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان محمد رضوان، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" عن مشاركته فى مسلسلين من المفترض أن يتم عرضهما خلال الفترة المقبلة وهم "الحرير المخملي"، و"موضوع عائلى" بدورين مختلفين حيث قال: أشارك فى مسلسل الحرير المخملي بدور "طلب" الصديق الوفى لمصطفى فهمى بطل المسلسل، والذى دائمًا يسعى أن يكون سعيد ويقدم له النصيحة من كل قلبه ويصاب فى آخر أيامه بمرض الزهايمر. 
 
وأضاف محمد رضوان، رشحت للدور عن طريق المخرج أحمد حسن ويعتبر ذلك التعاون الثانى بيننا حيث تعاونا سويًا فى مسلسل إلا أنا، والعمل مع المخرج أحمد حسن ممتع للغاية وسهل، ويعتبر هذا الدور من الأدوار الجديدة التى أقدمها حيث قدمت الفتره الماضية العديد من أدوار الشر. 
 
وتابع الفنان محمد رضوان، كما أقدم شخصية كوميدية فى مسلسل موضوع عائلى للنجم ماجد الكدواني وهو زوج أخت ماجد الكدواني ويعتبر أيضًا هذا الدور من الأدوار الجديده التى أقدمها . 
 
 
محمد رضوان (2)
محمد رضوان (2)
 
يذكر أن مسلسل الحرير المخملي، يتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولاً إلى الأبناء فى العصر الحديث.
 
ومسلسل "موضوع عائلى" يدور في 10 حلقات مقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً، والعمل بطولة ماجد الكدواني وصبري فواز ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى عائلى.
 
محمد رضوان
محمد رضوان
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة