تجدد مخاوف باريس سان جيرمان من ريال مدريد بسبب مبابى

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021 10:13 ص
تجدد مخاوف باريس سان جيرمان من ريال مدريد بسبب مبابى كيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تجدد مخاوف باريس سان جيرمان الفرنسى من ريال مدريد بسبب نجمه الصاعد كيليان مبابى.

وتحدثت صحيفة آس عن الحرب الدائرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بشأن النجم الفرنسي كليان مبابي الذي يرفض تجديد عقده ويرغب في الرحيل نحو الفريق الإسباني.

وبحسب آس فإن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وضع النجم الفرنسي كيليان مبابي ضمن خططه ويرغب في ضمه مستغلا نقطة قوية في صالحه في صراعه مع إدارة باريس سان جيرمان، وهي رغبة اللاعب في اللعب لفائدة الفريق الملكي ورفضه تجديد عقده.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تعيش توترا بشأن النجم الفرنسي وتنتظر ضربة أخيرة من ريال مدريد.

فيما أشارت صحيفة le parisien الفرنسية إلى أن كليان مبابى سيبدأ موسمه الأخير برفقة باريس سان جيرمان وأن قرار عدم تجديد عقده قرار نهائي ولا رجعة فيه.

وأضافت الصحيفى أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعرف كل تطورات ملف مبابى، ويعتقد أن قانون اللعب المالي النظيف يهدد الفريق الباريسي المطالب ببيع لاعبين وجمع مبلغ يصل إلى 150 مليون يورو، ويأمل في التفاوض بشأن اللاعب خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية أو انتظار دخوله الفترة الحرة في يناير القادم والتعاقد معه مجانا.

كما تحدثت الصحيفة الإسبانية عن الامتيازات التي يمنحها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لباريس سان جيرمان والتغاضي عن مسألة قانون اللعب المالي النظيف بسبب موقف الفريق الرافض لدوري السوبر الأوروبي، وهو ما يجعل الفريق الفرنسي يصرف دون مراقبة في السوق وفي سقف الرواتب.

وغاب كيليان مبابي غاب عن لقاء كأس الأبطال السوبر الفرنسي  أمام ليل، الذي خسره الفريق 1-0 ، لكن كل المؤشرات تدل على كونه سيكون حاضرا في بداية مشوار باريس سان جيرمان السبت المقبل في الدوري الفرنسي أمام تروا، رغم كون المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لم يؤكد حضوره في اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة