أرنولد: نشعر بخيبة أمل للتعادل مع تشيلسي.. والأجواء فى آنفيلد مخيفة

الإثنين، 30 أغسطس 2021 04:08 م
أرنولد: نشعر بخيبة أمل للتعادل مع تشيلسي.. والأجواء فى آنفيلد مخيفة ألكسندر أرنولد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه خيبة الأمل تسيطر على لاعبى الريدز عقب التعادل مع تشيلسي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال أرنولد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "الشعور المسيطر هو خيبة الأمل، إنه لأمر مخيب للآمال أن تحصل على نقطة واحدة فقط".

وأضاف لاعب ليفربول، "علينا الآن وضع هذه المباراة خلفنا، وأن نتعلم حتى يكون في إمكاننا فعل الأشياء بشكل أفضل ونحاول التحسن من أجل الاستمرار في الفوز"، موضحا "نأمل أن يعود الجميع بحالة جيدة من التوقف الدولي ونبدأ في الركض مرة أخرى لأننا بحاجة إلى جمع النقاط".

وعن اللعب في آنفيلد وهو بكامل سعته، علق ألكسندر أرنولد قائلا "كانت الأجواء في بعض الأحيان مخيفة. تصم الآذان حقًا. لكنها تساعدنا"، مضيفا "كنا بحاجة إلى تقديم أداء أفضل لجعل الأمور أكثر حيوية مع الجماهير".

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مواجهات ومواعيد مباريات فريق ليفربول الإنجليزي الذى يضم النجم المصري محمد صلاح، فى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2021-2022، بعد إجراء القرعة مساء الخميس فى مدينة إسطنبول التركية.

وأوقعت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، فريق ليفربول بصحبة فرق: ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبوروتو البرتغالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة