إصابة 5 أشخاص فى مشاجرتين بالكوم الأحمر وطحانوب بشبين القناطر

الإثنين، 30 أغسطس 2021 12:53 م
إصابة 5 أشخاص فى مشاجرتين بالكوم الأحمر وطحانوب بشبين القناطر مشاجرة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 5 أشخاص في مشاجرتين بمركز شبين القناطر بسبب خلافات الجيرة بقريتي طحانوب والكوم الأحمر دئرة المركز، وتحررت المحاضر اللازمة بالواقعتين، وجرى نقل المصابين للمستشفى، وإخطار النيابة التي قررت التحفظ على أطراف المشاجرتين والاستعلام عن حالة المصابين وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بنشوب مشاجرتين بمنطقتي طحانوب والكوم الأحمر بدائرة المركز ووجود مصابين، وبالإنتقال والفحص تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة عل جميع الأطراف والتحفظ عليهم ونقل المصابين للمستشفى.

وتبين نشوب المشاجرة الأولي في قرية طحانوب بين "ع ع س"، 28 سنة عامل، مصاب بجرح قطعي يالجبهة اليسري واشتباة بقطع في الوريد وتم تحويله لمستشفي بنها الجامعي، و"م م"، 28 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي في الساعد الأيمن وجرح سطحي بالبطن، و"أ م"، 22 سنة، موظف، طرف أول، وطرف ثان "ز ر"، و"س م".

كما أن المشاجرة الثانية نشبت بقرية الكوم الأحمر دائرة المركز بين طرف أول "ع م"، إمام مسجد مصاب بجرح قطعي بالرأس من الجهة اليمني من الخلف واشتباه ارتجاج في المخ، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، وطرف ثان "ح م"، 50 سنة، مزارع مصاب بجرح قطعي بساعد اليد، وجرى التحفظ على طرفي المشاجرتين واستكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة