بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع النمساوى مارسيل سابيتسر حتى عام 2025

الإثنين، 30 أغسطس 2021 04:25 م
بايرن ميونخ يتعاقد رسميا مع النمساوى مارسيل سابيتسر حتى عام 2025 مارسيل سابيتسر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، تعاقده رسمياً مع لاعب الوسط النمساوي الدولي مارسيل سابيتسر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من لايبزيج.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن الفريق البافارى أكمل صفقة التعاقد مع النمساوى مارسيل سابيتسر البالغ من العمر 27 عامًا قادما من لايبزيج حيث لعب سابقًا تحت قيادة المدرب جوليان ناجيلسمان.

وأضاف بيان نادى بايرن ميونخ، أن لاعب الوسط النمساوى وقع على عقده مع الفريق البافارى حتى عام 2025، ومن المقرر أن يرتدي القميص رقم 18 لبطل ألمانيا.

من جانبه، قال مارسيل سابيتسر فى أول تصريحاته عقب الإنضمام إلى بايرن ميونخ "أنا سعيد للغاية. عندما كنت طفلاً، كنت أرتدي قميص البايرن بكل فخر. سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي. أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات والألقاب".

وكانت تقارير صحفية، كشفت أمس الأحد، عن توصل نادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق مع نظيره لايبزيج للتعاقد مع لاعب الوسط النمساوي الدولي مارسيل سابيتسر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وقبل يومين من غلق باب القيد مع نهاية شهر أغسطس الجاري.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية أن البايرن أنهى صفقة ضم سابيتسر، الذي يبلغ من العمر 27 عاما، ويلعب فى مركز لاعب الوسط المدافع، خلال الصيف الحالي، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة