تقارير إسبانية.. برشلونة رفض ضم كريستيانو رونالدو لخلافة ميسي

الإثنين، 30 أغسطس 2021 09:55 م
تقارير إسبانية.. برشلونة رفض ضم كريستيانو رونالدو لخلافة ميسي رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تم عرضه على نادي برشلونة هذا الصيف قبل انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد، لكن النادي الكتالوني رفض ذلك رفضا قاطعا، بأن يكون رونالدو هو خليفة ميسي في الفريق الكتالوني.

وبحسب راديو كتالونيا عرض النجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا نفسه على نادي برشلونة، الذي خسر خدمات الغريم التقليدي ليونيل ميسي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان، وذلك قبل أن يُبرم الصفقة مع الشياطين الحمر.

ويضيف المصدر نفسه أيضًا أن خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، اتصل بمسؤولي البلوجرانا، من أجل عرض خدمات رونالدو عليهم، ولكن الفريق الكتالوني رفضوا الاقتراح على الفور.

وأنهى رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الجديد، الفحص الطبي بنجاح قبل عودته المذهلة لأحضان أولد ترافورد مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، حيث وافق النجم البرتغالي على العودة إلى أولد ترافورد الجمعة الماضي، وأخذ رونالدو طائرته الخاصة من تورينو إلى لشبونة للتحضير للاستراحة الدولية.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس نيوز، خضع لفحوصات طبية خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة البرتغالية، وأنهى كل شيء للعودة للشياطين الحمر.

وسيوقع رونالدو صاحب الـ36 عقدًا لمدة عامين مع الشياطين الحمر مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا، ولم يتضح بعد الرقم الذي سيحصل عليه الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في أولد ترافورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة