حكاية البطل الصغير وسر نظارته.. "مؤمن صلاح" نجم مصر فى تنس الطاولة بدأ حياته فى نادى دمنهور.. يواصل تألقه فى النادى الأهلى ليتوج بطلاً للعرب.. تم تصنيفه رقم واحد على مستوى الجمهورية ويحلم بالاحتراف.. فيديو وصور

الإثنين، 30 أغسطس 2021 06:30 م
حكاية البطل الصغير وسر نظارته.. "مؤمن صلاح" نجم مصر فى تنس الطاولة بدأ حياته فى نادى دمنهور.. يواصل تألقه فى النادى الأهلى ليتوج بطلاً للعرب.. تم تصنيفه رقم واحد على مستوى الجمهورية ويحلم بالاحتراف.. فيديو وصور
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نتحدث عن المواهب الرياضية، التى تفوقت على منافسيها واستطاعت فى وقت قياسى تحقيق بطولات محلية ودولية، رغم صغر عمرها لابد أن نشير إلى مؤمن محمد صلاح، ابن محافظة البحيرة الذى واصل تألقه فى تنس الطاولة، منذ بدايته بنادى دمنهور حتى التحاقه بالنادى الأهلى وحصوله على بطولة العرب مؤخرا.

"اليوم السابع" حاول الاقتراب من هذا المشهد، للتعرف حكاية مؤمن صلاح الذى واصل تألقه فى لعبة تنس الطاولة، مؤكدا أنه بدأ فى ممارسة لعبة تنس الطاولة من عمر 5 سنوات، وتدرج فى هذه اللعبة من نادى دمنهور ثم السكة الحديد ثم الزمالك وأخيرا النادى الأهلى.

الشب-مؤمن-صلاح
الشب مؤمن صلاح

واستكمل "الحمد لله ربنا وفقنى وتم تصنيفى رقم واحد على مستوى الجمهورية تحت 15سنة، وبعدها حصلت على بطل العرب فى لعبة تنس الطاولة، مضيفا أنه موهوب منذ صغره فى العديد من الألعاب الجماعية والفردية، ولكن عشقه لتنس الطاولة هو أساس تألقه فى هذه اللعبة.

وعن قدرته فى التوفيق بين دراسته فى المرحلة الثانوية واحتراف للعبة تنس الطاولة، أكد قدرته على تنظيم وقته بشكل واضح، للتوفيق بين دراسته وممارسته للرياضة وأنه يتمرن 4 ساعات فى اليوم، مضيفا أن هناك أن صعوبة خاصة مع السفر للنادى الأهلى فى القاهرة أو السفر فى البطولات والمسابقات الخارجية، لكنه يعمل على تنظيم الوقت من أجل الحفاظ على مستقبله.

اللاعب-مؤمن-صلاح
اللاعب مؤمن صلاح

وعن أصعب المواقف التى مرت به أكد البطل الصغير أن أصعب المواقف التى مرت به خلال حياته هى تجربة السفر للخارج بمفردى فى السن الصغير ده، مضيفا أن استطاع التغلب على ذلك الاحساس بدعم من أسرته.

وعن مدى الصعوبة فى اللعب بنظارته الطبية التى لا تفارقه وتحقيق البطولات المختلفة، قال أن نظارته الطبية أصبحت جزء من شخصيته الرياضية، مضيفا " ناس كتير نصحونى أشيل النظارة أو أعمل عملية جراحية لتصحيح النظر ولكن مقدرتش لأن النضارة أصبحت جزءا من حياتى، وبتحدى بيها نفسى لأنى بلبس نظارة طبية من 8 سنوات وعمرها ما أعاقتنى على اللعب والتمارين.

مؤمن-صلاح-بطل-مصر-بتنس-الطاولة
مؤمن صلاح بطل مصر بتنس الطاولة

وأكد نجم مصر فى تنس الطاولة أن أقصى أحلامه أن يحترف فى الخارج ويمثل مصر فى بطولة العالم وتحقيق ميدالية اولمبية، قائلا " نفسى أشرف بلدى فى كل مكان وعايز احترف بره علشان أقدر اطلع كل طاقتى فى تنس الطاولة واكون زى محمد صلاح فى كرة القدم.

مؤمن-صلاح-نجم-تنس-الطاولة
مؤمن صلاح نجم تنس الطاولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة