أكرم القصاص - علا الشافعي

خروج نضال الشافعى من المستشفى ويستعد لعملية جراحية ثانية خلال أسبوعين

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:06 م
خروج نضال الشافعى من المستشفى ويستعد لعملية جراحية ثانية خلال أسبوعين نضال الشافعى
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت هند محمد علي، زوجة الفنان نضال الشافعي، لـ اليوم السابع، إن زوجها خرج من المستشفى، وإنه حاليًا يستكمل علاجه في المنزل ويستعد لعملية جراحية ثانية، خلال أسبوعين.

وأوضحت هند محمد علي أنه كان من المفترض أن يظل نضال الشافعي بالمستشفى حتى إجراء الجراحة الثانية لكنه فضل العودة للمنزل واستكمال العلاج، لحين تحديد موعد العملية الجراحية الثانية خلال أسبوعين.

وأضافت زوجة نضال الشافعي، أن زوجها بخير وحالته مستقرة وتم شفاؤه من الصديد وارتفاع درجة الحرارة التي عاني منها بعد العملية الأولي.

وكان خضع الفنان نضال الشافعي لعملية جراحية استأصل فيها 15 سم من القولون، وشارك نضال الشافعى فى موسم رمضان الماضى بعملين؛ الأول مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

 

كما شارك نضال الشافعي ضيف شرف في مسلسل "الاختيار" والذى حقق من خلاله إشادات كبيرة من خلال تجسيده لدور بدوي مصري يتم القبض عليه من قبل العناصر الإرهابية في سيناء ويحققون معه يكشف عن وطنية البدو المصريين في سيناء وولائهم لوطنهم مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة