منير يعلق على صور حفله من الساحل: "لسه الأغاني ممكنة".. صور

الإثنين، 30 أغسطس 2021 02:59 م
منير يعلق على صور حفله من الساحل: "لسه الأغاني ممكنة".. صور
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا الكينج محمد منير، حفله الصيفى فى الساحل الشمالي الجمعة الماضية، وهو الحفل الوحيد للكينج بالساحل هذا الموسم، وكان حفل منير من أضخم الحفلات التي أقيمت على المسرح الروماني، حيث ينتظره متابعه قبل كل حفل ليقدم المزيد من وصلات الغناء وأسلوبه الخاص المميز به والذى لم ينجح فيه أحد سواه.

حفل محمد منير بالساحل الشمالي  (3)
حفل محمد منير بالساحل الشمالي 

 

حفل محمد منير بالساحل الشمالي  (4)
حفل محمد منير بالساحل الشمالي 

 

حفل محمد منير بالساحل الشمالي  (1)
حفل محمد منير بالساحل الشمالي 

 

حفل محمد منير بالساحل الشمالي  (2)
حفل محمد منير بالساحل الشمالي 

وكشف الكينج عن صور من الحفل، الذي قدم فيه أغانيه وهو جالس علي كرسي، نظرًا إلى مرضه، وعلق منير علي الصور بـ"لسه الأغاني ممكنة" وهي الجملة التي تعبر عن حال الكينج فرغم مرضه ما زال يغني حتى وهو جالس علي كرسى.

وتألق الكينج خلال بحفله بالمسرح الرومانى فى الساحل الشمالى، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغنيات الكينج التي أشعلت المسرح، حيث استهل أولى أغنياته بـ"هيلا هيلا" التى رددها معه الجمهور خلال الحفل.

 

واندمج الجمهور مع باقة من أفضل أغنيات الكينج محمد منير، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من أداء محمد منير على المسرح الروماني بالساحل الشمالى، حيث لم يكف الجمهور عن التشجيع والرقص منذ بداية فقرته وغنى ما يقرب من 10 أغاني، والتى يحفظها الجمهور ورددها معه مثل "الليلة ياسمرا" و"حبيبي لون الشيكولاتة" و"قلبى مساكن شعبية" و"هيلا هيلا" و"أحمر شفايف".

 

وكان الكينج محمد منير قال تصريح سابق لـ"اليوم السابع" إنه بصدد تقديم أغانى ألبومه الجديد خلال الحفل، كما أنه جهز مفاجآت جديدة لجمهوره.

حفل الساحل الشمالى
حفل الساحل الشمالى

 

الكينج فى حفل الساحل
الكينج فى حفل الساحل

 

محمد منير خلال الحفل
محمد منير خلال الحفل

 

يذكر أن الكينج محمد منير أعرب عن سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة "الباقي من الصحاب"، وأشار في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن النجاح يولد لديه طاقة إيجابية تجعله يريد أن يملأ الدنيا أغاني وحفلات، ولذلك فإنه بصدد تقديم أغانٍ جديدة تناسب الصيف.

 

أغنية "الباقى من الصحاب" من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، وهي خامس أغاني ألبومه "باب الجمال"، وتتحدث عن الصداقة والذكريات القديمة، وقال الشاعر أحمد حسن راؤول لـ"اليوم السابع" إن أغنية "اللى باقى من أصحابى" تعتبر من أهم الأغانى التي كتبها في مشواره الغنائى، خاصة أن فكرتها تدور حول الصحاب وما يدور بينهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة