والد ميسي: أشعر بالأذى من مسئولى برشلونة وليس غريبًا رؤيته بقميص جديد.. فيديو

الإثنين، 30 أغسطس 2021 03:11 م
والد ميسي: أشعر بالأذى من مسئولى برشلونة وليس غريبًا رؤيته بقميص جديد.. فيديو ليونيل ميسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خورخي ميسي، والد ووكيل الأرجنتينى ليونيل ميسي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه ما زال يشعر بالأذى من بعض المسؤولين فى نادي برشلونة الإسباني بعد رحيله نجله إلى النادى الباريسى.

وخاض ليونيل ميسي بعد 21 عامًا مع برشلونة أول مباراة بقميص فريق آخر أمس، الأحد، عندما دخل بديلًا فى فوز باريس سان جيرمان على ريمس بالدوري الفرنسي.

ورد خورخي ميسي على سؤال فى حوار مع شبكة GOL الإسبانية، "هل ما زلت تتأذى من برشلونة؟" ليجيب خورخي، "لا ليس من النادى، ولكن مع بعض المسؤولين". 

         

واصل والد ميسي عن ظهور نجله بقميص آخر غيّر برشلونة، عندما شارك أمس مع باريس سان جيرمان الفرنسي قائلا، "هذه هي الحياة، دائمًا ما تجد مثل هذه الأشياء، لكن لم يكن غريبًا بالنسبة لي رؤية ميسي وهو يرتدي قميصًا مُختلفًا عن برشلونة".

9
 
 

وشارك ميسي أمس في الدقيقة 65 بدلًا من البرازيلي نيمار، وكانت النتيجة 2/0 والتي انتهت عليها المباراة بعدما سجل كيليان مبابي ثنائية باريس سان جيرمان أمام ريمس، بالجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وتغلب فريق باريس سان جيرمان على مضيفه فريق ستاد ريمس، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وبدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المباراة من على مقاعد بدلاء فريق باريس سان جيرمان، قبل أن يشارك في الدقيقة 66 بديلا للبرازيلي نيمار.

ويعد ظهور ميسي اليوم مع باريس سان جيرمان هو الأول للبرغوث الأرجنتيني، بعد انضمامه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة