وصول السياحة الألمانية مرسى علم بواقع 6 رحلات طيران أسبوعية خلال الأسبوع المقبل

الإثنين، 30 أغسطس 2021 07:00 ص
وصول السياحة الألمانية مرسى علم بواقع 6 رحلات طيران أسبوعية خلال الأسبوع المقبل مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، أولى الرحلات الألمانية بداية من السبت المقبل بواقع 6 رحلات أسبوعيا بعد انقطاع دام لفترة طويلة، حيث من المقرر ارتفاع المعدلات للرحلات الألمانية بنهاية سبتمبر المقبل.

من جانبه، قال الخبير السياحى ابو الحجاج العماري، إنه حسب الجداول الواردة عن الرحلات الألمانية سوف يستقبل مطار مرسى علم أول رحلتين من ألمانيا يوم السبت المقبل، ورحلتين يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر، وكذلك رحلتين يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر .

 

وأضاف الخبير السياحى لـ"اليوم السابع" أن الشركة الوطنية لدولة بيلاروسيا اعلنت عن تشغيل رحلات إلى مرسى علم من مطار مينسك ابتداء من 18سبتمبر.

 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى يستقبل خلال الاسبوع الجارى 65 رحلة طيران من المطارات الأوروبية والعالمية المختلفة، وذلك حسب جداول الطيران الموضحة خلال الأسبوع .

 

وأكد مصدر من مطار مرسى علم الدولى أن هناك زيادة فى معدلات وصول رحلات الطيران لمطار مرسى علم الدولى بواقع 7 رحلات عن الأسبوع الماضي، حيث يستقبل المطار خلال الأسبوع الجارى 65 رحلة طيران والرحلات الداخلية تصل إلى 18 رحلة مصرى، وكذلك 46 رحلة دولية.

 

وكشف المصدر أن من المقرر وصول 18 رحلة من مطارات التشيك و17 رحلة من أوكرانيا ورحلتين من سويسرا و18 رحلة داخلية وأخرى من المجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة