الأهلى يقترب من ضم ثنائى دجلة خلال ميركاتو الصيف

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:38 ص
الأهلى يقترب من ضم ثنائى دجلة خلال ميركاتو الصيف الأهلى
لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينهى مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات القادمة، إجراءات ضم ثنائى وادى دجلة المهاجم أحمد شريف والظهير الأيسر كريم الدبيس ظهير، واقترب الاهلى بنسبة كبيرة للغاية من ضم ثنائى دجلة مواليد 2003، لتدعيم صفوفه فى مراكز مختلفة بعناصر شابة وتمتلك قدرات فنية عالية.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع بالأهلى لـ"اليوم السابع" أن إدارة القلعة الحمراء، بالتشاور مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، ترفض فكرة التعاقد مع مدافعين جدد هذا الصيف.

وقال المصدر، إن الأهلى حتى اللحظات الحالية لم يدخل فى مفاوضات مع أى مدافع، سواء كان محليا أو أجنبيا، وإنه ليس لا صحة لوجود تفاوض بين القلعة الحمراء وأحمد حجازى مدافع الاهلى السابق واتحاد جدة السعودى الحالى مثلما تردد فى الساعات الأخيرة الماضية.

وأعلن مسؤولو النادى الأهلى عن أربع صفقات من العيار الثقيل، فى إطار خطة النادى الأحمر لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد مع ضغط المباريات المنتظر بسبب مشاركة الأهلى فى الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته الثانية على التوالى فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه مؤخراً بدورى أبطال أفريقيا.

وأعلن النادى الأهلى عن أولى الصفقات الصيفية بضم كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار إلى فريق إنبى، وذلك بعد تألقه مع الفريق البترولى فى الموسم الجارى، ليحجز مقعدا مع المنتخب الأولمبى، وهو ما جعله يدخل دائرة اهتمامات الأهلى لتدعيم الجبهة اليمنى التى تضم محمد هانى وأكرم توفيق والذى تم تغيير مركزه بسبب عدم وجود بديل مناسب لهانى فى الأهلى.

كما كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميا مع الموزمبيقى ميكيسونى مهاجم نادى سيمبا التنزانى لمدة أربع سنوات قادمة.

وأكد توفيق أن النادى أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل القاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك فى التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما أعلن الأهلى عن ثالث الصفقات الصيفية بضم بيرسى تاو لاعب برايتون الإنجليزى لمدة 4 مواسم، وقال أمير توفيق إن الأهلى أنهى جميع إجراءات ضم اللاعب من ناديه ووقع على عقود انتقال للأهلى .

وحضر بيرسى تاو إلى القاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره فى مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذى سوف يحدده موسيمانى المدير الفنى للفريق.

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلى مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادى سموحة، فى إطار العلاقات الطيبة التى تربط الناديين الكبيرين.

وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلى وفقا لرؤية الجهاز الفنى خلال الأيام القليلة المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة