الإنتاج: مليون جنيه فارق بين عرض الزمالك وفاركو لضم البدرى.. والحسم الخميس

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:36 م
الإنتاج: مليون جنيه فارق بين عرض الزمالك وفاركو لضم البدرى.. والحسم الخميس مصطفى البدرى
لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر مطلع بفريق الإنتاج الحربى أن النادى تلقى عرضين من ناديى الزمالك وفاركو للتعاقد مع مصطفى البدرى لاعب فريقه خلال الميركاتو الصيفى الحالى.
 
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "عقدنا جلسة اليوم مع مسئول من الزمالك قدم عرضا ماديا للتعاقد مع مصطفى البدري وهو عرض يزيد بمليون جنيه فقط عن عرض فاركو لضم اللاعب، وأبلغنا مجلس الإدارة بكافة التفاصيل وسنعقد جلسة حاسمة الخميس لحسم مصير مصطفى البدرى بشكل نهائى".
 
وتلقى الإنتاج عرضا من مسئولي الزمالك للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخرج مصطفى البدري من حسابات الأهلي رغم توقيع اللاعب على رغبة للعب بالقلعة الحمراء.
 
ويرتبط مصطفى البدرى بعقد يمتد موسمين مع الإنتاج الحربي الذي هبط للقسم الثانى واستقر على بيع اللاعب للنادي الذى يدفع أعلى سعرا بعد تألقه هذا الموسم.
 
وسبق لمصطفى البدرى اللعب بين صفوف كيما أسوان ثم أسوان ومنه انتقل إلى ناشئي الأهلي (مواليد 1997) لمدة 5 مواسم، لكنه أمضى موسمًا واحدًا فقط قبل انتقاله إلى الإنتاج الحربى، وتألق البدرى تحت قيادة مدربه أحمد كشرى الذى يرتبط به بعلاقة خاصة سواء إبان قيادته الفنية لفريق أسوان أو حالياً مع الإنتاج الحربى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة