الكلام فى التريند على إيه؟.. كامافينجا يسيطر بعد قرب انضمامه لريال مدريد.. "طفل المحلة" يتصدر تويتر ورسائل شكر لرجال الداخلية: "تسلم ايديكم طمنتونا".. ونهال عنبر فى المقدمة بعد إصابتها ودخولها مستشفى العلمين

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 04:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. كامافينجا يسيطر بعد قرب انضمامه لريال مدريد.. "طفل المحلة" يتصدر تويتر ورسائل شكر لرجال الداخلية: "تسلم ايديكم طمنتونا".. ونهال عنبر فى المقدمة بعد إصابتها ودخولها مستشفى العلمين طفل المحلة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الثلاثاء.

وسيطر إدواردو كامافينجا لاعب رين على قائمة البحث في محرك جوجل بعدما كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد قد يتجه لضمه بدلا من كيليان مبابي الذي فشلت المفاوضات مع ناديه باريس سان جيرمان، ووفقا لقناة "كانال بلوس" الفرنسية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع رين للتعاقد مع كامافينجا، وإن الصفقة حُسمت بالفعل مع تبقي تفاصيل صغيرة قبل الإعلان الرسمي.

وأشارت المحطة الفرنسية إلى أن كامافينجا يخضع للفحص الطبي حاليا، وأن قيمة الصفقة ستبلغ 30 مليون يورو، في محاولة من النادي الملكي لمصالحة الجماهير بعد فشل ضم مبابي.

أما بموقع "تويتر" سيطر "طفل المحلة" على قائمة التريندات، حيث عبر عدد كبير من أفراد الشعب المصري عن شكرهم لوزارة الداخلية بعد نجاحها في إعادة "طفل المحلة" المختطف إلى والدته بعد أيام قليلة، وذلك بعد الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناة وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى، فى ضبط مرتكبى الواقعة وإعادة الطفل لأسرته.

وتصدر هاشتاج باسم "طفل المحلة" موقع تويتر، يحمل الكثير من رسائل الشكر والتأكيد على الشعور بالأمان في الوقت الحالي في ظل الحالة الأمنية التي تتمتع بها مصر، وقدرة أجهزتها على حماية المواطن وخلق أجواء آمنة له.

وجاءت التعليقات عبر الهاشتاج كالتالي :"والأن يحق للمصريين أن يشعروا بالأمان فقد أصبح لهم رجال أمن وأمان بحق تحية تقدير لداخلية بلادى"، فيما قال آخر: "وزارة الداخلية بكل أجهزتها تستحق شكر كبير على المجهود اللي تم بذله في الحادثة دي من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

 
1
3
 

ونالت الفنانة نهال عنبر نصيبا كبيرا من البحث، بعد إصابتها بعدة غرز فى رأسها أثناء عرضها مسرحية "زقاق المدق"، فى الإسكندرية، حيث اصطدمت فى الديكور ما أدى إلى إصابتها وتعرضها لحالة إغماء، وتم نقلها على الفور لمستشفى العلمين بمنطقة الساحل الشمالى.

ومن جانبها قالت الفنانة نهال عنبر لـ"اليوم السابع"، إنها ستشارك فى عرض المسرحية بدءًا من غدٍ رغم إصابتها، حيث تضع فى حسبانها الجدول الزمنى الذى وضعه القائمون على المسرحية لعرضها بالإسكندرية، وتخشى أن تكون هى السبب فى تعطيلهم، خاصة فى ظل المجهود الكبير المبذول من كل صناع العرض لإنجاحها.

 وقام على الفور الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية بزيارتها، ومعه الدكتور عادل عبده مخرج مسرحية "زقاق المدق"، والفنان محسن محيى الدين، وأطمأنوا عليها، وطلب منها نقيب الممثلين الحصول على راحة من العرض، ولكن رفضت الفنانة نهال عنبر، وشددت على ضرورة وقوفها بجانب العرض.

123659-نهال-عنبر
نهال عنبر

 

فيما جاء الدولى المصري عمرو وردة بمقدمة موضوعات البحث بعد إعلان نادي باوك سالونيك انتقال ، جناح الفريق المهاجم، إلى الدوري القبرصي عبر بوابة نادى أنورثوسيس رسمياً خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر باوك اليونانى بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، وأكد النادي اليوناني أن هناك بنداً فى عقد وردة مع أنورثوسيس يمكنه من الحصول على نسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب.

وانتهت مغامرة عمرو وردة فى الدوري اليوناني بعد مسيرة استمرت لمدة 6 سنوات، ليبدأ مشواراً جديداً في الدوري القبرصي.

52961-5









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة