أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر من منزل محمد عبد الوهاب فى الذكرى الــ 15 لرحيله

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:14 م
بث مباشر من منزل محمد عبد الوهاب فى الذكرى الــ 15 لرحيله والدة لاعب النادى الاهلى الراحل محمد عبد الوهاب وصورته تزين الحائط
الفيوم _ رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون، " اليوم السابع"، بثا مباشرا من منزل محمد عبد الوهاب، نجم الأهلى، فى الذكرى الــ 15 لرحيلة، بمحافظة الفيوم، حيث التقى اليوم السابع مع والدته، والتي أكدت أن كل مواقف المرحوم محمد عبد الوهاب معها ومع الأهل بالقرية جميلة جدا، مشيرا الى أنه كان يجمع الأسرة أثناء اجازته بها، ويأتي بالهدايا لأسرته.

وقالت والدة محمد عبد الوهاب، أنه كان بارا بأهل قريته، وكان يقوم بعقد المصالحات بين المتخاصمين في المنزل والقرية، وكان يزور القرية أثناء وقت الفراغ بين المباريات والتدريبات، مشيرة إلى أنها كانت تزور نجلها في شقته بالقاهرة نظرا لصعوبة نزوله الى القرية، وأنه أخرة مرة قام بتوصيلها الى الفيوم توفى ثانى يوم مباشرة.

وأكدت والدة محمد عبد الوهاب، أنها لا تنسى ذلك اليوم، وصابرة وراضية بقضاء الله وقدره، مؤكدة أنها في زيارتها الاخيرة لمحمد كان عندها احساس بوقوع مشكلة، واحساس بوفاته قريبا، متابعة " كنت بحلم كتير بموت محمد"، وأنها دائمة ما تقرأ القرآن الكريم على روح محمد تقديم الصدقات من خلال وصلات المياه.

وأكدت والدته، أن لاعبي النادي الأهلي على تواصل دائم مع الأسرة، والكابتن سيد عبدالحفيظ ولاعبى النادى الأهلى دائما يقومون بزيارتنا فى القرية.

وتابعت الأم "، فى أخر حديث مع محمد أعطانى صوره وقال لى خدى الصور هى اللى هتكون باقية ليكى"، فصديق لكافة أطفال العائلة وهو من أطلق كافة أسماء اطفال القرية بعد ولادتهم، وتتمنى أن يطلق اسم المرحوم محمد عبدالوهاب على الشارع الذى تسكن فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة