تقارير: بواتينج يوافق على الانضمام إلى ليون الفرنسى لمدة موسمين

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 05:17 م
تقارير: بواتينج يوافق على الانضمام إلى ليون الفرنسى لمدة موسمين بواتينج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم، الثلاثاء، أن نادى أولمبيك ليون توصل لإتفاق مع المدافع الألمانى جيروم بواتينج، للإنضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة إنتقال حر عقب رحيله عن فريقه السابق بايرن ميونخ.

وذكر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن بواتينج في طريقه إلى ليون حيث توصل الطرفان لإتفاق بشأن إتمام الصفقة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الحالي.

أضافت الصحيفة أن بواتينج البالغ 32 عاما وافق على إنتقاله لصفوف ليون، حيث سيوقع على عقدا لمدة عامين خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحة أنه من المتوقع أن يصل إلى فرنسا مساء اليوم الثلاثاء أو صباح الأربعاء على أقصى تقدير.

ورحل بواتينج عن صفوف بايرن ميونخ في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية عقب انتهاء عقده في 30 يونيو الماضى، حيث لم يتم تجديد عقده مع الفريق البافارى بنهاية الموسم الماضى.

من جانبه، تحدث جيروم بواتينج عن مشواره مع بايرن ميونخ الألماني على مدار 10 سنوات نجح خلالها فى التتويج بجميع الألقاب الممكنة التى بلغت 24 لقبا، قبل الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن الفريق البافارى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال بواتينج في حوار الوداع مع الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، "أنا سعيد لأننى بقيت 10 سنوات في الفريق، لقد فزت بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى، واختبرت اللعب تحت قيادة فليك، كانت طريقة رائعة لإنهاء الأمور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة