دب أسود يقتحم معهدًا زراعيًا جنوب إيران.. صور

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 07:00 ص
دب أسود يقتحم معهدًا زراعيًا جنوب إيران.. صور دب اسود
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم دب أسود معهدًا زراعيًا جنوب إيران، وعلق في إحدى قاعاته، وأظهرت لقطات عدة انتشرت على مواقع التواصل بين الإيرانيين، الدب وهو يتنقل في القاعة، محاولاً التهجم على من أزعجه من الشباب.

وفقًا لموقع العربية، بعد ساعات من الرعب، أعلن النائب الفني لإدارة البيئة في هرمزجان، ميثم قاسمي، أنه تم إلقاء القبض على الدب البلوشي الأسود الذي دخل معهد رودان الزراعي، ونقله إلى موطنه الطبيعي بعد التخدير.

الدب الاســود
الدب الاســود

كما أوضح أن "مدينة رودان هي واحدة من الموائل الرئيسية للدب البلوشي في مقاطعة هرمزجان، وأكد أن حراس دائرة حماية البيئة في مدينة رودان سيواصلون القيام بدوريات في الأيام المقبلة من أجل حماية الدب البلوشي الأسود ومنع الأضرار المحتملة للمواطنين".

 

الدب الاسود
الدب الاسود

 

دب
دب

وفى واقعة أخرى، وفي مشهد أثار ذهول المتسوقين، ظهر دبا يتجول داخل سوبرماركت في لوس أنجلوس، قبل أن يغادر مسرعًا خارج المتجر، وتمكن مسؤولو الولاية ومسؤول الحياة البرية من اللحاق بالدب في نهاية المطاف في موقف سيارات قريب، وحقنوه بمخدر قبل أن ينقلوه بأمان إلى جبال مجاورة، وفقا لــ"CNN" بالعربية.

واتضح أن مشاهدة الدببة في تلك المنطقة ليست بالأمر غير الشائع، إذ أنها تنزل من الجبال وتبحث عن الغذاء والماء، وقال متحدث باسم مسئولي الحياة البرية لشبكة KTLA إن الجفاف قد يتسبب في زيادة هذا النوع من المشاهدات.

وفى واقعة مأساوية، لقى شخص مصرعه، بعد مهاجمة دب لمجموعة سياح في محمية "يرجاكي" في إقليم "كراسنويارسك" بشرق سيبيريا، وهو الحادث الثانى فى المحمية منذ بدء الموسم السياحى، وفقا لبيان المحمية.

الحادث وقع في منطقة البحيرات التسع وممر "أرادينسي" الجبلي حيث هجم الدب على مجموعة سياحية تضم 4 أفراد قاموا برحلة سياحية رياضية في الجبال، وفقا لموقع RT.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة