"طفل المحلة" يتصدر التريند ورسائل شكر لرجال الداخلية: "تسلم ايديكم طمنتونا"

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:02 م
"طفل المحلة" يتصدر التريند ورسائل شكر لرجال الداخلية: "تسلم ايديكم طمنتونا" طفل المحلة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر عدد كبير من أفراد الشعب المصري عن شكرهم لوزارة الداخلية بعد نجاحها في إعادة "طفل المحلة" المختطف إلى والدته بعد أيام قليلة، وذلك بعد الاستعانة بالتقنيات الحديثة وتتبع خط سير الجناة وفحص كافة الملابسات المحيطة بالواقعة التى تناولتها مواقع التواصل الاجتماعى، فى ضبط مرتكبى الواقعة وإعادة الطفل لأسرته.

وتصدر هاشتاج باسم "طفل المحلة" موقع تويتر، يحمل الكثير من رسائل الشكر والتأكيد على الشعور بالأمان في الوقت الحالي في ظل الحالة الأمنية التي تتمتع بها مصر، وقدرة أجهزتها على حماية المواطن وخلق أجواء آمنة له.

1
 

 

3
 

 

وجاءت التعليقات عبر الهاشتاج كالتالي :"والأن يحق للمصريين أن يشعروا بالأمان فقد أصبح لهم رجال أمن وأمان بحق تحية تقدير لداخلية بلادى"، فيما قال آخر: "وزارة الداخلية بكل أجهزتها تستحق شكر كبير على المجهود اللي تم بذله في الحادثة دي من لا يشكر الناس لا يشكر الله".

فيما قال أحد المغردرين: "عندنا جهاز بحث جنائي على أعلى مستوى فلا يليق بنا أن نقلق"، وقال آخر:"الحمدلله على عودته بسلام .. المشهد كان صعب .. كل التحية والتقدير لرجال الشرطة اللي أثبتوا أنهم صمام أمان المواطن المصري .. تسلم ايديكم طمنتونا و ريحتوا قلبنا".

4
 

 

Capture
 

 

وأعلنت وزارة الداخلية ملابسات القبض على عصابة مختطفى طفل الغربية وتحريره سالماً ، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيام عدد ( 3 ) أشخاص يستقلون سيارة ملاكى بإختطاف أحد الأطفال حال تواجده رفقة والدته أمام منزله بمنطقة أبو دراع دائرة قسم شرطة ثان المحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة