فاروق جعفر عن ضم عبد الله السعيد للزمالك: يحتاج أرقاما فلكية وسيخلق أزمة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 01:54 م
فاروق جعفر عن ضم عبد الله السعيد للزمالك: يحتاج أرقاما فلكية وسيخلق أزمة عبد الله السعيد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فاروق جعفر نجم الزمالك السابق عن حقيقة مفاوضات القلعة البيضاء مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وقال جعفر في تصريحات لبرنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: أسمع عن مفاوضات الزمالك مع حمدى النقاز من الإعلام ولكن ليس لدى فكرة عن ضم اللاعب، والزمالك يمر بحالة مادية صعبة، وأن تضم لاعب مثل عبد الله السعيد سوبر ستار بأرقام فلكية هذا سيسبب أزمة للفريق حالياً.
 
ورد جعفر على منتقدى وجوده مع الإدارات المختلفة بالنادى قائلاً: احنا ولادى النادى ولا نريد أى شئ من النادى ومن يهاجمنا مستفيد من النادى نحن لا نستفيد شئ، الزمالك عملنا وعمل اسمنا، ومن يحب النادى يشتغل متبرع مثل اللجنة الموجودة وحسين لبيب يأتى من السابعة صباحاً حتى التاسعة مساءً دون أن يكون لديه أى هدف.

ويرحب عبد الله السعيد بالانضمام إلى قلعة ميت عقبة حال توفير متطلباته من جانب الفريق الأبيض، ومن المنتظر أن يعلن نادى بيراميدز خلال الأسبوع الجارى بشكل رسمى عن ضم وليد الكرتى.

ووقع عبد الله السعيد من قبل للزمالك إلا أن الصفقة لم تكلل بالنجاح، ولكنه يظل أحد الأهداف المطروحة داخل قلعة ميت عقبة لتعزيز صفوف الفريق ولكن حال مناسبة متطلبات الصفقة لما تحدده إدارة النادى وسيتم حسم مدى إمكانية ضمه من عدمه بشكل نهائى خلال الفترة الجارية.

واقترب نادى بيراميدز من إنهاء صفقة ضم وليد الكرتى، لاعب الوسط الهجومى بالوداد المغربى، خلال الـ48 ساعة المقبلة، وهو ما يأتى تأكيدًا لانفراد اليوم السابع، بأن المغربى كريم بلق، وكيل أعمال الثنائى أشرف بن شرقى جناح الزمالك، وبدر بانون مدافع الأهلى، يُنهى صفقة مغربية جديدة فى الدورى الممتاز خلال الأسبوع المقبل، وفقا لما علمه "اليوم السابع"، حيث سينضم أحد نجوم الدورى المغربى إلى ناد مصرى خلال أسبوع عن طريق وكيل أعمال بن شرقى وبدر بانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة