كريم فؤاد لـ"اليوم السابع" بعد انضمامه للنادي الأهلي: جاهز للمنافسة للعب أساسيا وهدفي التتويج بالألقاب.. رفضت بيراميدز لأن طموحاتى كبيرة.. تجربتى فى إنبى رائعة.. ولا أفكر فى الاحتراف بعد الانتقال للجزيرة

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 11:30 ص
كريم فؤاد لـ"اليوم السابع" بعد انضمامه للنادي الأهلي: جاهز للمنافسة للعب أساسيا وهدفي التتويج بالألقاب.. رفضت بيراميدز لأن طموحاتى كبيرة.. تجربتى فى إنبى رائعة.. ولا أفكر فى الاحتراف بعد الانتقال للجزيرة كريم فؤاد - لاعب الأهلى الجديد
حوار حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاهز للمنافسة على اللعب بشكل أساسى..انضمامى للأهلى حلم طفولتى

الأهلى الأكثر شعبية في الوطن العربي وشرف لأى لاعب ارتداء القميص الأحمر

لا أفكر في الاحتراف في الوقت الحالي بعد الانتقال للأهلى

انتمى لعائلة أهلاوية تعشق الكيان منذ الصغر

تجربتى في إنبي "رائعة" وحلمى طولان مدرب كبير

ورسالتى لجماهير الأهلى :أعدكم بزيادة رصيد البطولات

نسر جديد انضم إلى قلعة المارد الأحمر، بعدما وقع كريم فؤاد على عقد مع الأهلي ممتد لمدة 5 مواسم، كريم فؤاد في 25 مباراة صنع خلالها 5 أهداف، ومن المتوقع أن يمثل اللاعب إضافة كبيرة للنادى الأهلى لما يمتلكه من مرونة كبيرة في الانتقال والتحرك بين المراكز، الأمر الذى يجعله ورقة رابحة في يد الجهاز الفني يسد بها أوجه العجز والنقص، خصوصا أن اللاعب ينتقل بين 5 مراكز.

"اليوم السابع"

انفرد بالحوار الأول مع اللاعب والذى جاء كالتالى:

كيف تقيّم تجربتك مع إنبي؟

أنا ممتن للفترة التي قضيتها داخل جدران نادى إنبي مع مجموعة مميزة من اللاعبين لن أنسي وقوفهم بجوارى ومساندتهم لى طوال الفترة الماضية ولا أنكر أن تجربة إنبى كان لها فضل كبير فى تطور مستواي الفنى والبدنى، كما أن اللعب تحت قيادة حلمي طولان متعة كبيرة، فهو مدرب كبير ومميز يحفزني ويدعمني بشكل كبير ويثق في موهبتي.

ما شعورك بعد تحقيق حلمك بالانتقال إلى الأهلى؟

شعور لا يوصف وإحساس لا يصدق وشرف لأى لاعب ارتداء قميص النادى الأهلى الأكثر شعبية في الوطن العربى، فأحمد الله على هذا الشرف الكبير ومتحفز للتدريب تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، الذى اعتبره أفضل المدربين المتواجدين على الساحة الكروية الآن.

هل تلقيت عروضا محلية بجانب الأهلي؟

 بكل تأكيد من بيراميدز، ولكن حسمت الأمر، بالانتقال إلى الأهلي؛ لأن هدفى من البداية كان يتمثل في الطموح والتتويج بالألقاب والبطولات فى القلعة الحمراء.

وهل تلقيت أي عروض خارجية في الفترة الماضية؟

تواصل مسئولو نادى بنفيكا مع محمد الطويلة، رئيس نادى النجوم، وطلبوا التعاقد معى، ولكن المفاوضات توقفت فى النهاية.

هل تفكر في الاحتراف الخارجي؟

 تركيزي الكامل فى الفترة المقبلة مع النادي الأهلى وإثبات جدارتى بارتداء القميص الأهلاوى، من أجل تسطير تاريخ كبير معه وإسعاد جماهيره الكبيرة.

ما المراكز التي ترغب اللعب فيها وهل تتوقع تغيرها؟

أنا سأخدم وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، أيا كانت، وسألعب فى المركز الذى يريدنى فيه ولن أختار مكان معين فى الملعب.

ما رأيك في المنافسة فى النادى الأهلى؟

كونك متواجد فى النادى الأهلى فهذه بوابة كبيرة وفرصة عظيمة لتحقيقة أهدافك وطموحاتك وشرف كبير وفرصة ذهبية للتعبير عن نفسي، خاصة أنها تصب في النهاية في مصلحة الفريق، وعندما يكون هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز، فإن هذا الأمر يخلق نوعا من الروح الإيجابية المشروعة التي تسعد أي مدير فني، وتحفز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد والعرق للتواجد في التشكيلة الأساسية، والحفاظ على مركزه فيها، وكل ذلك يخدم الفريق في النهاية.

ما أمنياتك مع النادى الأهلى؟

 هناك ثلاث أمنيات أسعى لتحقيقها، في مقدمتها رغبتي في حجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق، والرغبة الثانية هي استرجاع لقب بطولة الدوري، وهي الهدف الدائم لجماهير الأهلي، والثالثة هي المشاركة مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنه لم يسبق لي اللعب في هذه البطولة الكبرى.

هل تخشى الضغط في النادى الأهلى؟

اللعب تحت غطاء ناد كبير وعريق أمر ليس بالسهل، ويشعرك بالضغط طول الوقت، خصوصا أن النادى هدفه التتويج بأى بطولة يشارك فيها، ولكننى سأجتهد كثيرًا لتطوير قدراتي، وسأحول الضغط المنتظر مواجهته في بداية رحلتي مع الفريق إلى عامل إيجابي يدعمني في رحلتي مع النادي الأعرق في إفريقيا.

هل تكشف لنا عن انتماء عائلتك ؟

أنا أنتمى لعائلة كروية تعشق الأهلى منذ الصغر.

ما هي رسالتك إلى جمهور الأهلى ؟

دائما جمهور الأهلى يتميز بالذكاء والعقل ومساندة فريقه حتى النهاية وأعدهم ببذل قصارى جهدي مع زملائي فى الأهلي لتحقيق الانتصارات وزيادة رصيد بطولاته على الصعيدين المحلي والقاري، وأنا متشوق للغاية لأول مباراة لي مع النادي، وإن شاء الله أتمني أن أكون إضافة قوية للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة