أكرم القصاص - علا الشافعي

وائل رياض يستعيد تفاصيل يوم رحيل محمد عبد الوهاب بذكرى وداعه الـ15: عمرنا ما هننساك

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 10:40 ص
وائل رياض يستعيد تفاصيل يوم رحيل محمد عبد الوهاب بذكرى وداعه الـ15: عمرنا ما هننساك وائل رياض أمام قبر محمد عبد الوهاب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستعاد وائل رياض شيتوس، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق ومدرب المنتخب الأولمبى الحالي، ذكريات يوم رحيل نجم الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب، والذي توفي في مثل هذا اليوم عام 2006، ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام" صورة له مع والدة عبد الوهاب.

وكتب شيتوس تعليقا علي الصورة :"كنا سهرانين مع بعض بنحضر أغنية إعتزال سيد عبد الحفيظ ، تاني يوم كنا في التمرين الساعة 9 الصبح في التتش ، عملنا التسخين وبدأنا التقسيمة ومرة واحدة وقع في الملعب ، صراخ وزعيق هاتوا الاسعاف اطلبوا الاسعاف ، عربيتي كانت راكنة ادام الملعب ، طلعت جري وشيلناه ودخلناه العربية وركب جنبي كابتن حسام البدري و ورا عالكنبة عبد الوهاب ودكتور ايهاب علي اللي بيزعق وبيقوله فوق يا عبد الوهاب ، وصلنا المستشفي وبعد شوية بلغونا بالخبر ( مات عبد الوهاب ) ، اصعب لحظة مرت عليا في حياتي الكروية ، 31-8-2006 ، في الجنة ونعيمها يا عبد الوهاب وعمرنا مهننساك".

وائل رياض
وائل رياض

 

وغادر عبد الوهاب عالمنا بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلى باستاد مختار التتش، ويملك اللاعب الراحل تاريخاً كبيراً مع الساحرة المستديرة، رغم أنه فارق الحياة قبل أن يتم عامه الثالث والعشرين، بعدما قاد ناديه ومنتخب بلاده للفوز بالعديد من البطولات والإنجازات.

محمد عبد الوهاب ولد بمحافظة الفيوم فى الأول من أكتوبر 1983، وانضم لناشئى الألمونيوم نجع حمادى، وانضم لصفوف منتخب الشباب تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، والمتوج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2003، وشارك فى كأس العالم للشباب فى الإمارات 2003.

انتقل بعد ذلك إلى الظفرة الإماراتى، فأعاره إلى إنبى موسم 2003/2004، وانضم للمنتخب الأول تحت قيادة الإيطالى ماركو تارديللي.

بدأ عبد الوهاب مشواره مع النادى الأهلى موسم 2004/2005 واستمر موسمين على سبيل الاعارة، حيث نجح مسئولو المارد الأحمر فى استعارته لمدة موسمين من الظفرة، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب فى بداية المشاركة بسبب تواجد النجم "جيلبرتو" فى هذا الوقت، فلم يشارك عبد الوهاب فى بدايته موسمه الأول مع المارد الأحمر إلا فى دقائق معدودة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة