والد مصطفى محمد يتدخل لتفعيل جالاتا سراى بند شراء نجله من الزمالك

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 08:11 م
والد مصطفى محمد يتدخل لتفعيل جالاتا سراى بند شراء نجله من الزمالك مصطفى محمد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدخل والد اللاعب مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لصفوف جالاتا سراى التركى، من أجل العمل على انهاء اجراءات تفعيل النادى التركى بند شراءه بشكل نهائى من الزمالك، والذى تم تحديده فى عقد استعارة اللاعب من النادى الأبيض.

وتواجد والد اللاعب فى مقر نادى الزمالك من أجل التحدث مع مسئولى اللجنة المكلفة بإدارة النادى والعمل على تسهيل المفاوضات بين الناديين حتى يتم تفعيل بند الشراء، وتتم بعد ذلك إعارة اللاعب إلى نادى بوردو الفرنسى.

ويقوم مسئولي الزمالك بالتفاوض مع النادي التركي بشأن موعد إرسال قيمة تفعيل بند الشراء والبالغ 4 مليون دولار، حيث ينص عقد إعارة اللاعب علي ارسال المبلغ للزمالك في موعد أقصاه يوليو 2022 ، إلا ان إدارة الزمالك ترغب في الحصول علي المبلغ كاملا أو أكبر جزء منه حاليا.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة، أنه لا يحق لنادى جالاتا سراى التركى إعارة أبو بيع مصطفى محمد  إلا بموافقة القلعة البيضاء.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه ليس من حق نادى جالطا سراى التركى التصرف فى مصطفى محمد ، إلا بعد تفعيل بند الشراء الموجود فى العقد، وفى حالة بيع أو إعارة مصطفى محمد لأى ناد آخر دون موافقة الزمالك سيتعرض جالطا سراى لعقوبات كبيرة.

وكشفت تقارير فرنسية اليوم الثلاثاء، عن وجود تطورات كبيرة في مستقبل الدولى المصري مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركى، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة