أكرم القصاص - علا الشافعي

أليسون بيكر بعد تمديد تعاقده مع ليفربول: سعيد لمواصلة هذه القصة الجميلة

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 10:39 م
أليسون بيكر بعد تمديد تعاقده مع ليفربول: سعيد لمواصلة هذه القصة الجميلة أليسون بيكر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الحارس البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بتمديد تعاقده مع الريدز، والبقاء فى أنفيلد، مؤكدا أن سعيد لمواصلة هذه القصة الجميلة.

 

وقال بيكر، عبر حسابه على تويتر: "سعيد حقًا أن تتاح لى الفرصة لمواصلة هذه القصة الجميلة! إلى الله كل المجد! شكرا لكم يا ليفربول".

Capture
 

وكان نادى ليفربول الإنجليزي، أعلن اليوم الأربعاء، تمديد عقد الحارس البرازيلى أليسون بيكر، حتى صيف 2027، حيث قامت إدارة الريدز بتعديل عقد الحارس، بإضافة 3 مواسم فى تعاقده، حيث كان ينتهى عقده فى يونيو 2024.

ويعد أليسون بيكر ثالث لاعب يجدد عقده فى ليفربول فى الأسبوع الحالى، بعد كلا من ترينت ألكنسدر-أرنولد والبرازيلى فابينيو.

بيكر
بيكر

وكانت تقارير قد أشارت أن مسئولى ليفربول وصلوا للمراحل النهائية مع أليسون بيكر من أجل تجديد عقده، قبل الإعلان الرسمى اليوم، موضحة أن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول يشعر بسعادة كبيرة بسبب نهج إدارة النادى مع نجوم الفريق، التى تفضل ربطهم بعقود طويلة الأمد عن صرف أموال طائلة للتعاقد مع لاعبين جدد.

وقال أليسون بيكر فى تصريحات للموقع الرسمى لليفربول حول تجديد عقده: "أعتقد أننى لم أضيع الكثير من الوقت للتفكير فى ذلك، إنه شيء قمنا ببنائه للتو فى تلك السنوات الثلاث الماضية، الثقة، أثق فى أن لدى فى النادى مكان والنادى له فى نفسي".

وواصل أليسون: "أنا وعائلتى سعداء حقًا هنا، لقد استقر أطفالى فى إنجلترا، فى بلد مختلف، لكنهم يكبرون بهذه الطريقة، لذلك نحن سعداء حقًا، أنا سعيد حقًا لأننى أستطيع الاستمرار فى ذلك، أقوم بعمل جيد هنا، لذلك، أنا سعيد حقًا لاتخاذ هذا القرار - هذا ليس صعبًا بالنسبة لي".

ولعب أليسون مع ليفربول 130 مباراة، منذ قدومه من روما الإيطالى موسم 2018، مُحققًا 57 شباك نظيفة وحقق 4 ألقاب كما سجل هدفًا واحدًا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة