رسمياً.. الجزيرة الإماراتى يجدد عقد علي مبخوت حتى 2026

الأربعاء، 04 أغسطس 2021 05:30 م
رسمياً.. الجزيرة الإماراتى يجدد عقد علي مبخوت حتى 2026 علي مبخوت,الجزيرة الإماراتي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي ، اليوم الأربعاء، عن توقيع المهاجم الدولي علي مبخوت لعقد طويل الأمد مع فريقه يمتد حتى عام 2026.

ونشر الجزيرة عبر موقعه الرسمي وحسابه على "تويتر" تجديد عقد نجمه علي مبخوت حتى عام  2026.

ويعتبر الدولي علي مبخوت 30 سنة أهم الأعمدة الأساسية والمهاجم الرئيسي لنادى الجزيرة الإماراتي وسيستمر حتى  5 سنوات.

 

8
 
 

وقدم علي مبخوت موسماً استثنائياً فى دورى الخليج العربي مسهماً بقوة في تتويج فخر أبوظبي بلقب دوري الخليج العربي بتسجيله 25 هدفاً وضعته على رأس جدول ترتيب هدافي دورينا، وثاني أعلى معدل صناعة 10 أهداف، ما يؤكد أحقيته بجائزة الأفضل هذا الموسم.

وأشار إلى أن منافسي مبخوت من فريقه الحمادي ورمضان قدما موسماً جيداً جداً ولكن يظل مبخوت نجم الموسم بلا أدنى شك فهو هداف الدوري والأميز في الموسم الماضي.

 

مبخوت
مبخوت

 

وفى سياق مختلف وضعت رابطة دوري المحترفين الإماراتية 8 لاعبين من نادي الجزيرة بطل دوري الخليج العربي ضمن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في الموسم الماضي إضافة لمدرب فخر أبوظبي الهولندي مارسيل كايزر الذي دخل قائمة الترشيحات لجائزة أفضل مدرب في الموسم.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة الأفضل هم: علي خصيف لجائزة القفاز الذهبي، والثلاثي علي مبخوت وعبدالله رمضان وخليفة الحمادي لجائزة أفضل لاعب إماراتي، والثنائي ميلوس كوسانوفيتش وتولاني سيريرو لجائزة أفضل لاعب أجنبي، كما رشحت الثنائي الشاب محمد ربيع وعمر تراوري لجائزة أفضل لاعب مقيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة