أهداف الأربعاء.. خسارة برشلونة وتعادل تشيلسي وديا وفوز الأهلى على دجلة

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. خسارة برشلونة وتعادل تشيلسي وديا وفوز الأهلى على دجلة مباراة برشلونة وسالزبورج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى ملاعب العالم، أبرزها مجموعة من المباريات الودية، بجانب مباريات الدوري المصرى الممتاز.  

وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف المباريات الودية 

برشلونة 1 - 2 سالزبورج 

سقط برشلونة الإسباني أمام مضيفه فرق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022.

أنهى سالزبورج الشوط الأول متقدما بهدف سجله اللاعب لوكا سوسيتش في الدقيقة 43 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لم يحرك لها البرازيلي نيتو حارس البارسا ساكنا. 

ونجح البديل المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت في تسجيل هدف تعادل برشلونة في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، يتمكن براندون أرونسون من تسجيل هدف الفوز لفريق سالزبورج بعد متابعته الكرة التي ارتدت من قائم برشلونة الأيمن.

<iframe width='640' height='400' src='https://hofoot.elhighlights.com/embed/LJY3UHeI5cXfJ' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

تشيلسي 2 - 2 توتنهام 

تعادل فريق تشيلسي أمام جاره توتنهام بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.

تألق النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب تشيلسي وسجل ثنائية البلوز في الدقائق 16 و49، فيما سجل لتوتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 56 وستيفين بيرجوين في الدقيقة 70.

<iframe width='640' height='400' src='https://hofoot.elhighlights.com/embed/dKgOkD6BfgUf9' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

روما 3 - 1 بيلينينسيش 

<iframe width='640' height='400' src='https://hofoot.elhighlights.com/embed/chqkYi3pVJQ7r' style='border:none;' allowfullscreen></iframe>

أهداف مباريات الدوري المصري 
 

بيراميدز 2 - 2 الإسماعيلى 

شهدت مباراة بيراميدز والإسماعيلى، تسجيل أربع أهداف بتعادل الفريقان بنتيجة  2 / 2، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 للدوري الممتاز، وذلك فى مباراة مثيرة امتدت إلى الدقيقة 104، وتقدم محمد فاروق لبيراميدز ثم تعادل فخر الدين بن يوسف للدراويش ثم عاد علي جبر وسجل الهدف الثانى لبيراميدز ثم تعادل شكرى نجيب للدراويش فى الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثانى وبهذا التعادل، يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 42 نقطة بينما يتواجد الإسماعيلى فى المركز الحادى عشر برصيد 36 نقطة.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/87wmep" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

وادى دجلة 1 - 2 الأهلى 

ارتقى فريق الأهلى إلى صدارة الدوري المصري من جديد بعد الفوز على ووادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ22 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
 
تقدم الأهلى بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 46، قبل أن يعزز محمد شريف من تقدم المارد الأحمر بهدف ثان في الدقيقة 60، لكن وادي دجلة قلص الفارق عن طريق البديل أحمد شريف في الدقيقة 65.
 

<div ><iframe src="https://streamable.com/e/3qak5c" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة