أكرم القصاص - علا الشافعي

"القلب الأبيض".. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:00 ص
"القلب الأبيض".. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات محمد كيلانى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان محمد كيلانى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القلب الأبيض"، وتعيده الأغنية إلى عالم الغناء مرة أخرى بعد غيابه ما يقرب من 10 سنوات بسبب إنشغاله بالتمثيل، والأغنية من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، وكان من المفترض طرحها  يوم 23 يوليو الماضى إلا أن زواجه أدى إلى تأجيلها لموعد سوف يتم تحديده قريبا.

وكانت أخر أغنية شارك فيها كيلانى، هى أوبريت "أكيد فى مصر"، الذى شارك فيه مع المطرب محمود العسيلى، والفنانة مي سليم، وتم طرحه عام 2012، وحظي بشعبية كبيرة فى تلك الفترة، ولحن الأوبريت محمود العسيلى، من كلمات شريف غندور، وإخراج محسن السيد.

وفى تصريحات سابقة للكيلانى، تحدث عن مشواره الفني، حيث قال : "أنا بغنى من وأنا عندى 6 سنين فى الأوبرا مع فرقة سليم سحاب، لغاية لما كبرت وكل حلمى أغنى، لغاية ماجاءت فرصة أغنية يبقى أنت أكيد فى مصر، وبدأت أتعرف".

وأضاف كيلانى أنه تابع مشواره فى الغناء حتى حدث خلاف بينه وبين الشركة المنتجة فتوقف عن الغناء فترة، ودخوله مجال التمثيل بالصدفة من خلال مسلسل "مريم" مع النجمة هيفاء وهبى، وأشار كيلانى إلى أنه بعدما شاهد دوره فى المسلسل قال إنه لن يعيد التجربة حتى جاءه دور فى مسلسل "ونوس" مع النجم يحيى الفخرانى، وهو الدور الذى شارك من أجله كيلانى فى العديد من ورش التمثيل، وبعد نجاح "ونوس" شارك فى مسلسل "الجماعة 2".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة