أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن: الدورى الحالى أصعب مسابقة مرت علىّ فى حياتى

الخميس، 05 أغسطس 2021 12:07 ص
حسام حسن: الدورى الحالى أصعب مسابقة مرت علىّ فى حياتى حسام حسن
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن الدوري هذا الموسم يعتبر من أصعب المواسم الكروية التي مر بها في حياته، حيث حفل هذ الموسم بمتغيرات كثيرة خاصة مع فريقه سيد البلد.
 
وأوضح حسن، فى تصريحات صحفية، أن الإصابات التي ضربت فريق الاتحاد هذا الموسم غير عادية، ففي البداية أصيب اللاعب محمود شعبان الظهير الأيمن في فترة الإعداد، وفي بداية الموسم جاءت إصابة كريم ممدوح وكنا بدأنا نعتمد عليه فى الجهة اليمنى أيضا، ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن وأصيب مدافع الفريق محمود رزق.
 
وأضاف المدير الفني للفريق أنه لم تقف الإصابات عند هذا الحد بل جاءت إصابة لورقة رابحة للفريق كريم الديب برباط صليبي أيضا وكل الإصابات طويلة المدى، ومن بعده وبعد أن بدأ يدخل في فورمة المباريات واللقاءات إصابة أخرى لحسام عاشور.
 
وقال حسام حسن: "ضربة رزاق سيسيه الذي تحامل على نفسه من أجل الفريق ولكن الإصابة تفاقمت"، مشددا على أنه لعب مباريات تحت ضغط رهيب ورغم ذلك لا يزال في المربع الذهبي ويقدم مردودا طيبا باللاعبين المتوفرين، ولكن لعنة الإصابات لم تبعد عن الفريق فبعد رزاق سيسه جاء المدافع الواعد مصطفى إبراهيم ثم الجوكر خالد الغندور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة