أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا سيفعل أجويرو فى برشلونة بعد هذا التصريح عن ميسي؟

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:10 م
ماذا سيفعل أجويرو فى برشلونة بعد هذا التصريح عن ميسي؟ أجويرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى صفوف برشلونة الإسباني الصيف الحالي، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة مجانية، من أجل تدعيم صفوف البارسا في الموسم الجديد 2021-2022.

ويعد وجود النجم ليونيل ميسي في صفوف برشلونة، أحد أهم أسباب انضمام أجويرو إلى صفوف الفريق الكتالوني، هذا الصيف، حيث يعد البرغوث أحد الأصدقاء المقربين إلى أجويرو.

وصرح أجويرو بعد توقيعه لبرشلونة بداية هذا الصيف: "أقنعني ميسي بالقدوم لبرشلونة، لطالما كان حلم بالنسبة لي اللعب بجانب ليو على مستوى النادي".

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا، اليوم الخميس، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

وكانت تقارير صحفية إسبانية عن تطور صادم لجماهير برشلونة، فيما يخص ملف تجديد عقد نجم الفريق ليونيل ميسي والذى أنتهى فى شهر يونيو الماضى، ولم تنجح إدارة البارسا حتى الأن فى تجديد عقد نجم الفريق.

وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن قضية تجديد عقد ميسي، حدث فيها تغيير جذرى اليوم الخميس، فبعد أن كان اللاعب قريبا من التوقيع على عقد جديد مع النادى، أصبح البرغوث الأرجنتيني أقرب من مغادرة النادى خلال الصيف الجاري بسبب الأزمة المادية التى يعيشها النادى الكتالونى.

وأضافت الصحيفة أن مفاوضات تجديد عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة وصلت فى هذه اللحظات إلى مرحلة اللاعودة، ويبدو من المستحيل حلها، وأصبح خوان لابورتا رئيس النادى عاجزا عن إيجاد حلول لهذه الأزمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ميسي، سوف يتطلب من النادى إضعاف الفريق وتقليل التنافسية، من خلال بيع عدد من نجوم الفريق فى الفترة المقبلة حال رغبتهم فى تجديد عققد نجم الفريق، خاصة وأن الأمور ستزداد صعوبة فى حال رفض النادى إتفاق رابطة الليجا مع صندوق Cvc.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة