مارلين مونرو.. عانت من أمها وتعرضت للتحرش فى دار الأيتام.. فيديو

الخميس، 05 أغسطس 2021 07:41 م
مارلين مونرو.. عانت من أمها وتعرضت للتحرش فى دار الأيتام.. فيديو مارلين مونرو
إعداد بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مارلين مونرو أسطورة الجمال والإغراء، فالرجال كانوا يحدقون فيها والنساء كن يحسدنها على جمالها، ورغم ذلك لم تر فى جمالها الخارجى أهمية مقابل رجاحة عقلها وقوة شخصيتها.
 
قضت مارلين مونرو المولودة فى الأول من يونيو 1926 طفولة مريرة فى دار للأيتام ولأنها لم تعرف والدها حملت اسم والدتها وأصبح اسمها نورما جين بيكر.
 
عانت والدتها من اضطرابات نفسية ودخلت مصحة للأمراض العقلية بعدما ساءت حالتها وحاولت خنق "مارلين" بالوسادة وهى فى سريرها، لم تتوقف معاناتها عند هذا الحد ففى دار الأيتام تعرضت لتحرش جنسى متكرر لهذا وجدت فى الزواج بابا للهروب من معاناتها فتزوجت من صديقها جيمى دورتى وعمرها 16 عاما وتركت المدرسة الثانوية للعيش مع زوجها.
 
فى جنوب المحيط الهادى بدأت عملها فى معمل للذخائر الحربية وهناك اكتشفها مصور فوتوجرافى وبدأت مسيرتها كعارضة أزياء وغيرت اسمها إلى مارلين مونرو وفى نفس عام توقيعها لأول عقد فيلم لها انفصلت عن زوجها فى عام 1946 لكن مهنتها كممثلة لم تبدأ حتى 1950 فى فيلم The Asphalt Jungle فلفتت الأنظار وأذهلت الجماهير والنقاد.
 
وعلى المستوى الشخصى عاشت مارلين علاقات زوجية فاشلة فزواجها من أسطورة البيسبول جوى دى ماجيو استمر 9 أشهر، وزواجها من الكاتب آرثر ميلر استمر 5 سنوات.
 
وفى الخامس من أغسطس 1962 شكل رحيل مارلين مونرو جدلا كبيرا بعدما وجدت علبة دواء مساعد على النوم بجوار سريرها حتى أعلن رسميا سبب الوفاة  وهو جرعة زائدة من الدواء.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة