نيمار يرحب بـ ميسي فى باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة

الخميس، 05 أغسطس 2021 09:13 م
نيمار يرحب بـ ميسي فى باريس سان جيرمان بعد رحيله عن برشلونة ميسي ونيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمنى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، اللعب مرة أخرى بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن قضى معه 4 سنوات رائعة ضمن صفوف برشلونة، خاصة بعد قرار رحيل البرغوث الأرجنتيني عن صفوف النادى الكتالونى مساء اليوم الخميس.

وقام نيمار بوضع إعجاب على منشور لصحيفة أرجنتينية عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، والتى وضعت صورة للنجميين بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي، فى ظل التقارير الصحفية التى تتحدث عن أن الفريق الباريسي سيكون الوجهة الأقرب للنجم الأرجنتيني ميسي بعد رحيله عن برشلونة، فى ظل خروج مانشستر سيتي الإنجليزي من سباق التعاقد مع اللاعب.  

وأنضم نيمار لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي فى صيف عام 2017 من برشلونة، فى صفقة تاريخية، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، كأغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

منشور الصحيفة الارجنتينية
منشور الصحيفة الارجنتينية

 

وكان نادي برشلونة، قبل قليل قد أعلن رسميا، رحيل نجمه وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

وقال برشلونة في بيان رسمي :"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليغا. لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة