الفواكه الطازجة والزبادي .. سر احتفاظ ميجان ماركل بالرشاقة والبشرة الناعمة

الجمعة، 06 أغسطس 2021 03:00 ص
الفواكه الطازجة والزبادي .. سر احتفاظ ميجان ماركل بالرشاقة والبشرة الناعمة ميجان ماركل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ دخول ميجان ماركل دوقة ساكس وزوجة الأمير هاري العائلة المالكة البريطانية، شغلت تفاصيل حياتها اهتمام وسائل الإعلام حول العالم، من أبرزها سر جمال بشرتها ورشاقة جسمها، واحتفلت ميجان أمس الأربعاء، بعيد ميلادها الـ40.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

كشفت أخصائية التغذية الخاصة بميجان ماركل عن كيف يمكن أن يكون الزبادي هو المفتاح للتخلص من الكيلوجرامات الزائدة، وفقاً لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

الزبادي سر رشاقة ميجان ماركل
الزبادي سر رشاقة ميجان ماركل

 

فقبل زفاف ميجان على الأمير هاري، لجأت ماركل إلى أخصائية التغذية، جابرييلا بيكوك لمساعدتها على إنقاص بعض الوزن، وقالت بيكوك إن منتجات الألبان تساعد على إنقاص الوزن عن طريق خداع الجسم لخفض الأنسولين وارتفاع السكر في الدم.

الفواكة الطازجة وسلمون ادوات الرشاقة لدي ميجان ماركل
الفواكة الطازجة وسلمون ادوات الرشاقة لدي ميجان ماركل

 

دائماً ما تنصح بيكوك عملائها بتناول بعض ملاعق الزبادي قبل الوجبة، وأوضحت بيكوك أنه من خلال بدء الوجبة بالبروتين بدلاً من الكربوهيدرات، يقلل من ارتفاع الأنسولين وسكرالدم الناتج عن إطلاق الكربوهيدرات في مجرى الدم.

ووفقاً لموقع " Healthline" الطبي، لن يساعد تقليل الأنسولين في الجسم على إنقاص الوزن فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضاً على تقليل مخاطر الإصابة بالأمراض.

كما أوضحت بيكوك أيضاً أنها تخبر عملائها، بما فيهم الأميرة يوجيني، أميرة يورك وابنة خال الأمير هاري، بتناول 5 وجبات في اليوم، لأنه عند تناول الطعام على مراحل، يحصل الجسم على إمدادات ثابتة من السكر في الدم، كما يمكن أن يساعد أيضاً على منع الإفراط في تناول الطعام.

وحسب التقرير تعرف ماركل بمواظبتها على تناول الفاكهة والخضروات الطازجة، العادة الكاليفورنية التي اكتسبتها من نشأتها على حب المنتجات الطازجة، مثل العصائر الخضراء، والسلطات المفرومة، والسوشي، وسندويتشات التاكو بالسمك المشوي، كما تداوم ماركل على شرب الماء الساخن مع الليمون للحفاظ على رطوبة جسمها، وتناول الشاي والعصائر بدلاً من القهوة.

أما عندما يتعلق الأمر بالوجبات الخفيفة الصحية لميجان ماركل، فإن اللوز وزبدة اللوز هي الوجبة المفضلة لديها، وهي غنية بالدهون الصحية وتحتوي على نسبة عالية من البروتينات النباتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة