المقاولون: توقف الدوري سيؤثر سلباً على الأندية

الجمعة، 06 أغسطس 2021 07:30 ص
المقاولون: توقف الدوري سيؤثر سلباً على الأندية المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون أن توقف مسابقة الدوري العام لفترة طويلة، ستؤثر على اللاعبين وعلى فرق الدوري بشكل عام، وقال عادل في تصريحات خاصة: لا شك أن توقف الدوري  سيؤثر على أداء الفرق كلها عند العودة لأنها كانت فترة طويلة، واللاعبون سيحتاجون إلى بعض الوقت للدخول فى فورمة المباريات.

أضاف: الفريق يتدرب على فترتين استعدادا للمباريات المتبقية في الدوري، وأولها مباراة المصري المقبلة، وتحدثت مع اللاعبين عن أهمية الفوز للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن دائرة الهبوط بالجدول.

واصل: الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس يستعد بشكل قوي لتقديم أداء مميز خلال المباريات المتبقية ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، ولا توجد إصابات مؤثرة.

وعقد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة، جلسة تحفيزية مع لاعبى الفريق، طالبهم خلالها بضرورة التحلي بالروح والإصرار لتحسين وضع الفريق في جدول الدورى العام.

وشدد عادل على أهمية الفوز على المصري فى اللقاء المرتقب بين الفريقين الأحد المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدورى العام، للابتعاد عن دائرة الخطر فى الجدول ووضع ذئاب الجبل فى مكانهم الطبيعى بين الفرق.
 
وحذر عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، لاعبي ذئاب الجبل من التهاون في المباراة المقبلة أمام المصري، خاصة بعد تراجع النتائج خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى خسارة المقاولون 3 لقاءات متتالية، أمام الطلائع ثم الأهلي وبيراميدز.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة