أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يقترب من حسم أولى صفقاته بعد رحيل ميسي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 05:47 م
برشلونة يقترب من حسم أولى صفقاته بعد رحيل ميسي ريناتو سانشيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب برشلونة الإسباني من حسم أولى صفقاته بعد قنبلة الانفصال عن نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قرار رحيله المفاجئ أمس الخميس، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع البرغوث الأرجنتيني على عققد جديد مع ناديه.

وفقا لموقع " le10sport" الفرنسي، فإن برشلونة توصل إلى إتفاق نهائي مع لاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز، على الانضمام للفريق خلال الميركاتو الحالى، ويتبقى فقط إنهاء الإتفاق مع ناديه ليل، ليكون أولى صفقات النادى بعد رحيل النجم الأرجنتيني ميسي.

ويسعى خوان لابورتا رئيس النادى الكتالونى لتدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الحالى، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن ضم فى السابق المهاجم سيرجيو أجويرو، الهولندى ممفيس ديباى، إريك جارسيا والبرازيلى إيمرسون.

وأنضم سانشيز صاحب الـ 23 عاما لصفوف ليل الفرنسي فى صيف عام 2019 قادما من فريق بايرن ميونخ الألماني، ونجح فى التتويج مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضى على حساب باريس سان جيرمان، حيث خاض مع فريقه 59 مباراة فى جميع المسابقات سجل 5 أهداف وصنع مثلهم.

 وأعلن برشلونة أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة