تشيلسي يبدأ رحلة خطف ميسي

الجمعة، 06 أغسطس 2021 05:34 م
 تشيلسي يبدأ رحلة خطف ميسي ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر منافس جديد لباريس سان جيرمان الفرنسي على ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قرار رحيله المفاجئ عن برشلونة الإسباني أمس الخميس، بسبب الأزمة المادية التى يمر بها النادى الكتالونى فى الفترة الحالية، والتى جعلت من الصعوبة توقيع البرغوث الأرجنتيني على عققد جديد مع ناديه.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادى تشيلسي الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ميسي، وطلب عقد لقاء مع والد النجم الأرجنتيني عبر وسيط إنجليزي، من أجل بحث الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفى الجاري.

أضافت الصحيفة أن مالك البلوز يعلم جيدا أن مانشستر سيتي سيواجه صعوبات فى ضم نجم برشلونة، خاصة بعد دفعه مبلغ 100 مليون إسترليني لضم جاك جريليش من أستون فيلا، وأن المنافسة ستكون بينه وبين باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الموقف المالى للنادى اللندنى قوي جدا ويتوافر لديه السيولة المادية، خاصة بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بجانب عدم إبرامه أى صفقات الصيف الحالى، وذلك بعد دخوله فى مفاوضات قوية مع إنتر ميلان الإيطالي من أجل استعادة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، وهى الصفقة التى سوف تكلف خزينة تشيلسي مبلغ 130 مليون يورو.

وأعلن برشلونة أمس الخميس عن رحيل ميسي في بيان رسمي قائلا:"يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية".

وتابع البيان :"على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا، لذا نأسف إعلان إنتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة