حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الإهمال

الجمعة، 06 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 6/8/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تعانى من الإهمال برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مولود برج الميزان من الشخصيات المتوازنة فى حياتها، فلا يمكن أن يغلب قلبه عقله أو العكس، بالإضافة إلى أنه شخص دبلوماسي يعرف كيف يتحدث بشكل جيد مع الآخرين، يمتلك شخصية جذابة ولباقة شديدة تثير إعجاب كل من يقترب منه، أبعد ما يكون عن الفضول فهو شخص يهتم بشئونه فقط، ومن مشاهير برج السرطان النجمة العالمية كيم كارداشيان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كيم كاردشيان
كيم كارداشيان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر بتحسن في علاقتك بزملاء العمل اليوم بعد فترة من التوتر بسبب بعض الخلافات البسيطة التي تم تضخيمها، لذلك حاول الحفاظ علي هذه الحالة حتي تجد الدعم الذي تحتاج له في العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تعانى من إهمال شريكك وعدم تقديره لمشاعرك بالشكل الذى ترغب فيه، لذلك حاول أن تكون صريحا معه وتنقل له مشاعرك بوضوح لكي يتم مناقشتها بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتباع نظام صحي يساعدك على فقد السعرات الحرارية الزائدة والتى تسبب لك زيادة فى الوزن، لذلك استبدل الأكلات عالية السعرات بأخرى منخفضة مثل الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود الميزان، خلال الفترة المقبلة، تحقيق إنجاز كبير في عملك بسبب مهاراتك قدراتك الإبداعية، وهو ما سيكون سببا لترشيحك لرحلة سفر خارجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة