رئيس جامعة الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية.. صور

الجمعة، 06 أغسطس 2021 12:14 م
رئيس جامعة الأقصر يوقع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية.. صور جامعة الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، مقار اختبارات القدرات بالجامعة والمقرر انطلاقها غدا السبت، كما شهد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة، بحضور الأب وليم سيدهم سيفين، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

متابعة مقار اختبارات القدرات بالكليات
متابعة مقار اختبارات القدرات بالكليات

وشدد رئيس الجامعة على تطبيق كافة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد مثل ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد و تعقيم مقار أداء الاختبارات بصورة مستمرة، والالتزام بالشفافية فى مختلف مراحل الامتحانات وإلزام الطلاب بإحضار جميع المستلزمات الوقائية من كمامات وقفازات طبية وكحول لضمان السلامة من الفيروسات، وارتدائها أثناء إجراء جميع الاختبارات وخاصة المقابلة الشخصية المطلوبة فى بعض التخصصات.

وفى ختام جولته، عقد رئيس الجامعة، اجتماعا مع عميد ووكلاء كليتى الفنون الجميلة والسياحة والفنادق، للوقوف على آخر استعدادات الكليتين لاستقبال الطلاب الراغبين فى إجراء اختبار القدرات، موجها بضرورة الالتزام بالإرشادات العامة لأداء الاختبارات فى سهولة ويسر.

رئيس جامعة الأقصر يتفقد مقار اختبارات القدرات بالكليات
رئيس جامعة الأقصر يتفقد مقار اختبارات القدرات بالكليات

كما شهد الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة، بحضور الأب وليم سيدهم سيفين، رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث يهدف بروتوكول التعاون إلى التبادل بين الطرفين فى مجالات التعليم ومختلف الفنون الأدائية والبصرية والبحث العلمي، وبرامج التدريب والمنح الدراسية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة وتبادل الزيارات العلمية، وتنمية كل أنواع الفنون فى محافظة الأقصر ونواحيها.

ورحب رئيس جامعة الأقصر، بالتعاون البناء والمثمر مع جزويت القاهرة، مؤكدا أن جامعة الأقصر تفتح كل أبواب التعاون مع الجمعية خاصة وأنها تضم كوكبة من المتخصصين فى كافة الفنون البصرية والأدائية والبحث العلمي، وهذا يعطى فرصة للاستفادة وتبادل الخبرات.

جامعة الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة
جامعة الأقصر توقع بروتوكول تعاون مع جمعية النهضة العلمية والثقافية جزويت القاهرة

ومن جانبه أعرب الأب وليم سيدهم رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن سعادته بهذا التعاون ليكون نقطة انطلاق كبيرة للاستفادة المتبادلة من كوادر الجامعة باعتبارها قاطرة التنمية الأهم على مستوى المجتمع وصرح أكاديمى وعلمى متميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة