هاري كين ينفي تمرده ويعلن عودته إلى تدريبات توتنهام غدا

الجمعة، 06 أغسطس 2021 06:38 م
هاري كين ينفي تمرده ويعلن عودته إلى تدريبات توتنهام غدا هاري كين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عودته لتدريبات فريقه غدا السبت، كما هو متفق من قبل، نافيا تمرده على إدارة ناديه كما أشارت التقارير الصحفية، بسبب رغبته في الرحيل خلال الصيف الحالي والانضمام إلى نادي مانشستر سيتي.

وقال هاري كين من خلال بيان نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"10 سنوات منذ أن لعبت أول لقاء رسمي مع توتنهام، في كل سنة، الجمهور اظهر لي الحب و الدعم ! لهذا امر مؤلم قراءة بعض التعليقات تشكك في احترافيتي".

وتابع هاري كين قائلا :"أنا لم أرفض التدرب على الإطلاق .. وغدا سأعود للتدريبات كما كان مخطط، لن أقوم بأي شيء ينهي هذه العلاقة بيني وبينكم".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن كين سيغيب عن مباراة توتنهام الافتتاحية في الدوري الإنجليزي يوم 14 أغسطس أمام مانشستر سيتي، وأن ابتعاده عن التدريبات في الفترة الماضية هو محاولة لفرض الانتقال إلى السيتي.

ورجحت تقارير صحفية بريطانية توقيع غرامة مالية على هاري كين، عقب غيابه عن التدريبات الجماعية، وسط ارتباطه بالانتقال لنادي مانشستر سيتي هذا الصيف.

ووفقاً لصحيفة "ديلي تليجراف" فإن "مسألة غياب هاري كين عن تدريبات توتنهام لن تمر مرور الكرام"، حيث أضافت الصحيفة: "من المتوقع أن يفرض مسؤولو توتنهام غرامة مالية على كين لعدم مشاركته في تدريبات الفريق".

بيان هاري كين
بيان هاري كين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة