أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة الشاعر حسن رياض بعد معاناة مع المرض

الجمعة، 06 أغسطس 2021 10:03 ص
وفاة الشاعر حسن رياض بعد معاناة مع المرض الشاعر حسن رياض
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل عن عالمنا الشاعر حسن رياض بعد معاناة مع المرض، ورثاه عدد من المثقفين، حيث قال الشاعر والناقد شعبان يوسف "مات الشاعر الجميل حسن رياض رغم كل المحاولات، وترك ظلا عظيما من الكلمات والمشاعر والحب والجمال".
 
وكان عدد كبير من المثقفين قد دعوا وزارة الثقافة أمس والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، لمتابعة الحالة الصحية للشاعر حسن رياض، الذى كتب العديد من الأغانى منها "أنا قلبى برج حمام" للمطرب الكبير محمد منير، كما كتب للنجم الكبير على الحجار أغنية "من غير ما تتكلمى".
 
وعلى الفور استجابت الدكتورة إيناس عبد الدايم، بمجرد أن رأت على صفحات التواصل الاجتماعى، نداءات الجميع ووجهت برعايته كشاعر وأحد العاملين بقصر السينما.
 
وحرصت الدكتورة إيناس عبد الدايم أن تبعث رسالة طمأنة لقلوب المثقفين وكتبت على صفحاتهم أن الوزارة بالفعل تتابع الحالة منذ أيام مع الشاعر الكبير جمال بخيت، وتم بالفعل دخول الشاعر حسن رياض الرعاية ومتابعة الحالة داخل أحد المستشفيات.
 
يذكر أن الشاعر حسن رياض كتب العديد من الأغانى لعدد كبير من المطربين منهم غنى من كلماته محمد منير ومحمد فؤاد وعلى الحجار وطارق فؤاد وأحمد منيب وأمل وهبى وايهاب توفيق وعاطف متولى وسيمون، وغيرهم الكثير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة