أهداف الجمعة.. المكسيك تحصد برونزية أولمبياد طوكيو بثلاثية فى اليابان

السبت، 07 أغسطس 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. المكسيك تحصد برونزية أولمبياد طوكيو بثلاثية فى اليابان منتخب المكسيك الأولمبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس، الجمعة، إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهة الميدالية البرونزية فى أولمبياد طوكيو، بجانب إنطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي. 

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات أولمبياد طوكيو 
 

المكسيك 3 - 1 اليابان

توج المنتخب المكسيكى بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في اليابان "أولمبياد طوكيو 2020"، عقب فوزه على نظيره الياباني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما الجمعة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

افتتح فرانسيسكو كوردوفا أهداف منتخب المكسيك عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم أضاف يوهان فاسكيز الثانى في الدقيقة 22، ثم اختتم ألكسيس فيجا الثلاثية في الدقيقة 58 من زمن المباراة، فيما أحرز كاورو ميتوما هدف منتخب اليابان الوحيد في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 

 

موناكو 1 - 1 نانت 

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 المواجهة الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الفرنسي 2021 - 2022، والتى جمعت موناكو مع ضيفه فريق نانت، مساء الجمعة، على ملعب "لويس الثاني". 

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، حيث سجل البرتغالى جيلسون مارتينز لاعب فريق موناكو، أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الفرنسي 2021 – 2022، فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله اللاعب كايو هنريكى، ليضعها على يسار حارس الفريق المنافس. ونجح جان شارل كاستيليتو لاعب فريق نانت فى تسجيل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة