"أيوب" سوبر جينيس الوادى الجديد بقدرات من حديد.. حطم 14 رقما قياسيا بالتمارين الرياضية شديدة الصعوبة.. يؤكد: بدرب نفسى وخلال أشهر هكون رقم واحد بالشرق الأوسط.. والإصرار على تحقيق الهدف سبب النجاح.. صور وفيديو

السبت، 07 أغسطس 2021 06:30 م
"أيوب" سوبر جينيس الوادى الجديد بقدرات من حديد.. حطم 14 رقما قياسيا بالتمارين الرياضية شديدة الصعوبة.. يؤكد: بدرب نفسى وخلال أشهر هكون رقم واحد بالشرق الأوسط.. والإصرار على تحقيق الهدف سبب النجاح.. صور وفيديو "أيوب" سوبر جينيس الوادى الجديد
الوادى الجديد-ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب".. هكذا رسخ الفتى "السوبر جينيس" فى مجال دراسته وهواياته ونجح فى تطوير إمكانياته والعمل على تمنيتها ذاتيا من خلال توظيف ما درسه فى كلية التربية الرياضية واستخدمه فى التدريب الذاتى واللياقة البدنية حتى نجح باقتدار فى تحقيق نجاحا تفرد به على مستوى الجمهورية، ويسعى لتحقيق المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط فى عدد الأرقام القياسية التى كسرها فى مجال التمارين الرياضية شديدة الصعوبة، وحقق 14رقما معتمدا من موسوعة جينيس وتقدم بأربعة أرقام أخرى قيد التقييم وينتظر نتائجها.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (2)

اللاعب محمود محمد أيوب، ابن مدينة الخارجة والحاصل على بكالوريوس التربية الرياضية من جامعة الوادى الجديد، وتمهيدى ماجستير فى كلية التربية الرياضية وفقا لتخصصه حيث يعمل فى مجال التدريب الرياضى والتأهيل البدنى وزيادة الأحمال الرياضية وينفق على كافة تدريباته وتجهيزاته لكسر تلك الأرقام القياسية بعد فترات طويلة من التدريب والتكرار حتى يتمكن من كسر الرقم وتوثيقه.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (1)

وبدأ "أيوب"، رحلته فى كسر الأرقام القياسية بكسر الرقم القياسى فى القفز على التوالى Most consecutive split jumps للاعب الأسترالى باتريك نى بوى لارتى والذى حقق 34 عدة وحقق محمود أيوب 40 عدة ليصبح أول حامل لرقم قياسى فى موسوعة جينس بمحافظة الوادى الجديد، وثانى لاعب على مستوى الجمهورية، ونجح فى تحقيق ثانى رقم قياسى له فى أحد تمرينات اللياقة البدنية الغير عادية وهو تمرين الضغط بإبهامين فقط وحقق فيه 38 عدة متفوقا على الرقم الأخير بفارق 6 عدات، كما حقق الرقم القياسى الثالث فى أكثر عدات الخطو الهوائية فى 30 ثانية بواقع 56 عدة.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (3)

كما نجح "أيوب"، فى تحطيم الرقم القياسى السابع له فى تمرين القفز مع فتح القدمين ولمس اليدين فوق الرأس أو التمرين الأول كما هو معروف عنه jumping jacks فى الجيش الأمريكى، وحمل شنطة بها (37 كيلو) 80 رطلا، حيث كان الرقم العالمى بواقع 70 قفزة فى دقيقة حققه لاعب باكستانى الجنسية يدعى عرفان محسود.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (4)

وقال أيوب، لـ"اليوم السابع"، أنه كان يستغل فترات الإجازة من الخدمة العسكرية التى يعود فيها للمحافظة فى تسجيل وتوثيق محاولاته لكسر الأرقام القياسية ويتقدم بها للموسوعة ويتم الرد عليها بعد فترة بشأن اعتماد الرقم أو رفضه مؤكدا على أنه سعيد بتلك التجربة ويرى أن الإصرار على تحقيق الهدف هو أهم أسباب النجاح، حيث أن موسوعة جينيس لا تقتصر على الأشخاص الخارقين فقط وإنما فيها مكان لم يحاول وينجح فى محاولاته وهو ما يفعله فى كل الأرقام القياسية التى نجح فى كسرها.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (5)

وتقدم أيوب، بالشكر إلى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد والدكتورة حنان مجدى نائب المحافظ لتكريمه، وتم إنتاج فيلم تسجيلى عن المتميزين بالمحافظة.

أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (6)

وأكد أيوب، أن الفضل لما حققه بعد توفيق الله هو تحفيز أسرته ووالده وأصدقائه وكذلك دعم القيادات التنفيذية وتكريمه وهو ما يعتبر الحافز الرئيسى له بجانب حب جمهوره ومحبيه له بما يجعله دوما فى حالة تحدى وإصرار على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التى لا يعتبرها نجاحا شخصيا بقدر ما هو إضافة جديدة لاسم محافظته وسطر جديد فى سجل الإنجازات المصرية على مستوى العالم.

 

 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (7)\
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (8)
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (9)
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (10)
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (11)
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (12)
 
أيوب سوبر جينيس الوادى الجديد (13)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة