الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستهل الموسم بفوز صعب على تروا

السبت، 07 أغسطس 2021 10:57 م
الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يستهل الموسم بفوز صعب على تروا باريس سان جيرمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق باريس سان جيرمان فوزا غاليا على مضيفه تروا، متقدما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب "الفجر"، في الجولة الافتتاحية من منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من الدوري الفرنسي.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الأول، حيث تقدم فريق تروا بهدف عن طريق المغربي وليد الحجام من ضربة رأس في الدقيقة التاسعة.

ونجح النجم المغربي أشرف حكيمي في تسجيل هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 19 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وبات حكيمي هو أول لاعب من باريس سان جيرمان يسجل في أول ظهور له في الدوري الفرنسي منذ ميتيهان جوكلو في أبريل 2019 ضد نانت، وهو ثاني مغربي يسجل لباريس سان جيرمان في دوري الدرجة الأولى بعد طلال القرقوري في ديسمبر 2002.

وتمكن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من تسجيل هدف باريس سان جيرمان الثاني في الدقيقة 21 إثر تمريرة من كيليان مبابي.


 

الدوري الفرنسي
 

وتواجد على رأس تشكيل باريس سان جيرمان الأساسي في لقاء الليلة، النجم كيليان مبابي والوافدين الجدد أشرف حكيمي وجيني فينالدوم.

وكان باريس سان جيرمان قد أنهى الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في مركز الوصافة، خلف فريق ليل الذي حصد اللقب للمرة الأولى بعد غياب 11 عاما، منهيا احتكار الفريق الباريسي للقب في المواسم الأخيرة.

أما فريق تروا فق صعد إلى الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد 3 مواسم من الغياب، حيث هبط في 2017-2018 بعد احتلال المركز التاسع عشر، وتمكن من الصعود بعد الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية، حيث لعب في الليج 2 الموسم الماضي 38 لقاء فاز خلالهم 23 مرة مقابل تحقيق 8 تعادلات وتلقي 7 هزائم ليجمع 77 نقطة.

وغاب عن باريس سان جيرمان في مباراة الليلة العديد من اللاعبين، وهم سيرجيو راموس، داجبا، خوان بيرنات، إدريسا جايا، النجم البرازيلي نيمار، ماركينيوس، ماركوس فيراتي، جيانلويجي دوناروما، أنخيل دي ماريا، وليوناردو باريديس، وذلك بسبب الإصابة، أو لعدم الجاهزية البدنية والفنية، بعد انضمام اللاعبين للتدريبات منذ أيام قليلة، نتيجة مشاركتهم في يورو 2020 وكوبا أمريكا.

باريس سان جيرمان
 

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: أشرف حكيمي - كيمبيمبي - كيرير - ديالو

خط الوسط: دانيلو بيريرا - فينالدوم - أندير هيريرا

خط الهجوم: دراكسلر - مبابي - إيكاردي

تروا ضد باريس سان جيرمان (1)
تروا ضد باريس سان جيرمان

تروا ضد باريس سان جيرمان (4)

تروا ضد باريس سان جيرمان

تروا ضد باريس سان جيرمان (7)

تروا ضد باريس سان جيرمان

تروا ضد باريس سان جيرمان (8)

تروا ضد باريس سان جيرمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة