تاجر لـ"وزير التنمية المحلية": سوق البازار أوروبي وبورسعيد اتغيرت على أيد المحافظ

السبت، 07 أغسطس 2021 04:13 م
تاجر لـ"وزير التنمية المحلية": سوق البازار أوروبي وبورسعيد اتغيرت على أيد المحافظ اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحد تجار سوق البازار للواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، إن محافظة بورسعيد تغيرت علي أيد المحافظ اللواء عادل الغضبان.

وأشاد التاجر، بأداء اللواء عادل الغضبان كمحافظا لبورسعيد، لافتا إلى أن المحافظة تشهد تطورا غير مسبوق، ومن بين ذلك التطوير سوق البازار الذي يأتي على الطراز الأوروبي. 
 
وتفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، سوق الأسماك الحضاري و"بازار بورسعيد".
 
وأطلع الوزير على أسعار الأسماك داخل السوق وجودتها، والخدمات المقدمة للمواطنين المترددين على السوق من أبناء بورسعيد وزوارها من المحافظات الأخرى، كما تفقد بدء التشغيل التجريبي لعدد من المحلات في "بازار بورسعيد" وأطلع على جودة المنتجات والسلع وأسعارها.
 
ويقام سوق الأسماك الحضاري على مساحة 16 ألف و550 مترا، ويضم 82 محل قطاعي بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، و2 مطعم على مساحة 100متر ومبنى إداري بمساحة 720 مترًا ويضم عدة أفران لشوى الأسماك ومحال لتنظيف الأسماك.
 
بينما يقام البازار على مساحة 24 ألف متر مربع، ويضم محلات جملة وقطاعي، بحيث يشكل مع سوق الأسماك المقابل له مجمع تجاري متكامل يغطي احتياجات أبناء المحافظة وزوارها من كافة الاحتياجات الغذائية اليومية، بالإضافة إلى تواجد 4 فروع بنوك وعدة مطاعم داخل السوق.
 
واستقبل محافظ بورسعيد، وزير التنمية المحلية، فور وصوله لديوان عام المحافظة، أعقبه عقد اجتماع بينهما لمناقشة سير العمل بالمشروعات الجارية على أرض بورسعيد.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة