جريليش أغلى صفقة فى تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ظهوره الأول مع السيتى

السبت، 07 أغسطس 2021 07:48 م
جريليش أغلى صفقة فى تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ظهوره الأول مع السيتى جريليش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جاك جريليش، الوافد الجديد لصفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزى ظهوره الأول بقميص السيتيزنز، بعد مشاركته كبديل فى مواجهة ليستر سيتي، المقامة حاليا على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي"، والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس.

وشارك جريليش مع مانشستر سيتى للمرة الأولى كبديل للاعب صموئيل إيدوزي أمام ليستر سيتى وذلك فى الدقيقة 65 من زمن المباراة.

 

وكان نادي مانشستر سيتي، أعلن التعاقد مع جاك جريليش قادما أستون فيلا، فى صفقة انتقال هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث بلغت 100 مليون إسترليني لمدة 6 مواسم تنتهي عام 2027.

وسيرتدى جريليش القميص رقم 10 مع مانشستر سيتىي، وهو القميص الذى كان يرتديه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذى انتقل إلى برشلونة الإسباني الصيف الحالي في صفقة مجانية.

وتخطت صفقة جاك جريليش الرقم القياسي لأغلى الصفقات في تاريخ البريميرليج، والمسجلة بإسم الفرنسي بول بوجيا حين انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة