حسن شاكوش مقبوض عليه وحمو بيكا خناقاته لا تنتهى..أشهر مشاكل المشاهير بالساحل.."فيديو"

السبت، 07 أغسطس 2021 02:00 ص
حسن شاكوش مقبوض عليه وحمو بيكا خناقاته لا تنتهى..أشهر مشاكل المشاهير بالساحل.."فيديو" شروق وجدى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم شروق وجدى والتي استعرض خلالها أبرز مشاكل المشاهير أثناء تواجدهم بالساحل الشمالى، وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد توقيفه من قبل رجال الشرطة بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية، وذلك مخالف لقانون المرور.

وأكد مصدر مسئول لـ اليوم السابع، أنه تم توقيف المطرب الشعبى، لارتكابه مخالفة لقانون المرور تستوجب عرضه على النيابة العامة، لاتخاذ اللازم بعد تحرير محضر بالمخالفة، والتحفظ على السيارة، وفحصها فنيا بمعرفة إدارة المرور المختصة، والكشف عن بياناتها.

كما قالت المصادر، إن تحقيقات النيابة ستكشف إن كان هناك مخالفات أخرى أو اتهامات توجه لقائد السيارة من عدمه.

وتابعت التغطية الخاصة، أن حمو بيكا واحدا من المشاهير الذين أثاروا الجدل أثناء تواجدهم بالساحل، حيث إن الواقعة بدأت باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.

وفي مطلع أغسطس 2020، وقع حادث تصادم بين عدد من السيارات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بسبب تصادم سيارة انتشر آنذاك أنها مملوكة لحمو بيكا، بعدد من السيارات التي كانت متواجدة في مكان الحادث، ما تسبب في وقوع مشاجرة.
 

وبعد الحادث، خرج "بيكا" في فيديو لايف عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، وأكد أن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين بالسيارة.
 

وأضاف بيكا، أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صف ثاني، ما جعل سيارة مدير أعماله، تصطدم بإحدى هذه السيارات، ثم اصطدم بسيارتين كذلك، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة