حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر نظرية المؤامرة

السبت، 07 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 7/8/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. احذر نظرية المؤامرة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة والوفاء ولديه كثير من الحماس والطاقة، وهو من الأبراج التي لا تخاف من الإقدام على المغامرات والمجازفات ولا يرضون إلا بما يرونه الأفضل على الإطلاق خاصة أن لديهم ثقة كبيرة بالنفس، واليوم السابع يقدم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد النجمة جينيفر لوبيز. 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

أنت محب للبحث وتسعى تطوير الذات، لديك الكثير من المهارات التى تؤهلك للعمل فى أى فئة داخل مؤسستك والترقيه السريعة، لذلك يجد فيك الرؤساء مثل أعلى للزملاء يحتذى به، حاول الاستمرار ولا تتراجع.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

هناك خيط رفيع بين الحب الشديد والغيرة المدمرة، اعطى نفسك فرصة للتفكير ولا تدع نفسك تقع في مشكلاتها المتعددة فهى تفسد الحب وتغير مسار الحياة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

يحتمل ان تعانى بعض المشكلات في المعدة والقولون لذلك عليك بتناول المأكولات الطازجة وابتعد عن المسبكات التي تحدث عصر الهضم، شرب المياه بكثرة يعطيك قوة العضلات ويغذيها.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

فكر في مشروعك الخاص واهتم به أكثر وإلا يمكن أن يضيع وتندم كثيرًا، لا تتعامل مع الحياة بنظرية المؤامرة، فليس كل من حولك يسعى لينال منك، هناك من يفضلون التقرب منك دون غرض من وراء ذلك، فكر جيدًا وخذ قرارك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة